الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية / اخبار / شركة LIQUI MOLY تواصل رعايتها للرياضة الشتوية 

شركة LIQUI MOLY تواصل رعايتها للرياضة الشتوية 

فصل الشتاء هو فصل LIQUI MOLY. عندما يصبح الجو باردًا تقوم الكثير من منتجات الشركة الألمانية المتخصصة في زيوت المحركات والإضافات بأداء مهامها على أفضل وجه. ويمكن رؤية شعار الشركة على مستوى العالم في الأنشطة الرياضة الشتوية. وسوف يظل الأمر كذلك طيلة الموسمين القادمين. إضافة إلى ذلك تركز الشركة على أنواع رياضة جديدة بميزانية قدرها عدة ملايين يورو. وبذلك فإن الشركة تتوج استثماراتها التي تمت حتى الآن في برامج الدعاية برقم قياسي مميز في الرياضة الشتوية.

في بطولة العالم للهوكي في ألمانيا وفرنسا في مايو كانت LIQUI MOLY حاضرة لأول مرة كشريك إعلاني. وكان رد الفعل على ذلك الحضور لدى أكبر حدث سنوي للرياضة الشتوية جيدًا جدًا لدرجة أن الشركة سوف تظهر بصفتها راع في بطولة العالم في الدنمارك العام القادم والعام 2019 أيضًا حيث تقام البطولة في سلوفاكيا.

الجري السريع على الجليد والمسار القصير، وهو نظام خاص في الجري السريع على الجليد، أصبحا لأول مرة جزءًا من التزام LIQUI MOLY في رعاية الرياضة الشتوية. يقول مدير التسويق لدى شركة LIQUI MOLY بيتر باومان “الانتشار الواسع النطاق في وسائل الإعلام، وخصوصًا في التلفاز والذي منحتنا إياه أنشطة السنوات الأخيرة، كان استثنائيًا وشجعنا على المضي قدمًا في هذا الطريق”. ومع أنواع الرياضات الجديدة يفترض أن يرتفع عدد المشاركات أكثر.

كما أنها تعد بإمكانيات كبيرة في الأسواق المهمة بالنسبة لشركة LIQUI MOLY والتي ليس بالضرورة أن تكون مرتبطة بالرياضة الشتوية؛ على سبيل المثال كوريا الجنوبية والصين. وسوف تنعقد بطولة العالم للجري السريع على الجليد سنة 2018 في مدينة تشانغستون الصينية. كما تقام مسابقات كأس العالم الأربعة 2017 في المسار الضيق في نوفمبر في كل من شنغهاي وسول. وما زالت محطات مسابقات الموسم 2018/19 متاحة. “ولكن بالتأكيد سوف يوجد مثل ذلك في آسيا مرة أخرى. إنها منطقة من مناطق العالم التي تقدم لنا إمكانيات نمو مرتفعة للغاية”، هكذا تحدث مدير التسويق.

من سبتمبر حتى مايو سوف تكون LIQUI MOLY حاضرة عمليًا في الموسمين القادمين للرياضة الشتوية طوال 226 يومًا من أيام الأنشطة. “عندما تكون أنشطة سباق السيارات خاصتنا في الراحة الشتوية، فسوف تلعب LIQUI MOLY على منصات أخرى. وبذلك فإن علامتنا التجارية سوف تكون حاضرة بشكل شبه دائم في الرياضة وفي وسائل الإعلام. ونعمل في الوقت نفسه على زيادة شهرة العلامة التجارية خارج رياضة السيارات.”

شاهد أيضاً

تسلا تسرح بعض موظفيها

سرحت شركة “تيسلا” لصناعة السيارات الكهربائية، مؤخرا، قرابة 400 من موظفيها، وذكرت تسلا أن بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *