الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار / زيوت LIQUI MOLY الراعى الرئيسى لفريق Moto2

زيوت LIQUI MOLY الراعى الرئيسى لفريق Moto2

تعزز LIQUI MOLY التزامها مع IntactGP وتحوز دور الراعي الرئيسي لسباق Moto2 من آلغوي. وفي العام المقبل، سيتنافس فريق “LIQUI MOLY IntactGP” في بطولة العالم للدراجات النارية. يقول إرنست بروست – الرئيس التنفيذي لشركة LIQUI MOLY: “إننا نعمل على توسيع آفاق التعاون الناجح وعلى زيادة إبراز ماركتنا”.

وقد مدّدت LIQUI MOLY عقدها مع IntactGP قبل الأوان لمدة ثلاث سنوات ووضعت خاتمة التعاون لتكون مع نهاية عام 2022. يمكن رؤية الاسم الجديد “LIQUI MOLY IntactGP” بعد العطلة الشتوية على الدراجات النارية وعربات كومبي.

وأنهى فريق IntactGP هذا الموسم بانتصار موفَّق. إذ احتل توم لوتي المركز الثالث في الترتيب العام لسباق Moto2 وفي ترتيب الفرق حصل توم لوتي ومارسيل شروتر على المركز الثاني. وفي العام المقبل سيعود كلا السائقين بين صفوف المتسابقين مرة أخرى. لذا فسقف التوقعات للموسم المقبل مرتفعة.

منذ عام 2013، وشركة LIQUI MOLY تشارك بصفتها راعيًا متميزًا لفريق السباقات. وهنا يضيف إرنست بروست: “لقد كانت مركبة تهدف إلى التعريف بخط دراجاتنا النارية على نحو أفضل. فتعرّف كثيرون على زيوتنا وموادنا المضافة التي ننتجها للسيارات. إذ لم يكن معروفًا في ذلك الوقت أن لدينا خط إنتاج مستقل للدراجات النارية”.

وقد كان التعاون مع فريق السباق الخطوة الأولى فحسب. بالإضافة إلى ذلك، أُضيفت على مدار السنين لوحات إعلانية على جوانب حلبات السباق. يقول بيتر باومان – مدير التسويق في LIQUI MOLY: “إن سباقات MotoGP تجذب أنظار عدد مهول من الناس، سواء في موقع السباق نفسه أو أمام الشاشات. وهذه فرصة نادرة الحدوث في عالم الدعاية”. بالإضافة إلى ذلك، تسير الآن جميع الدراجات من سلسلة سباقات Moto2 و Moto3 بزيوت LIQUI MOLY حصريًا  في محركاتها.. ويضيف إرنست بروست قائلًا: “كل هذا أعطى دفعة كبيرة للتوعية بماركتنا – وليس بين محبي الدراجات النارية فحسب. حيث نسعى إلى بلوغ درجة أعلى”.

 

شاهد أيضاً

أوبر تقدم استئنافا لاستعادة رخصتها فى لندن

 قدمت أوبر استئنافا ضد قرار الهيئة المنظمة للنقل في لندن حذف تطبيق طلب سيارات الأجرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *