الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / اخبار / رينو للشاحنات تطلق طرازات ٢٠١٩ بالشراكة مع تراينجل للمعدات الثقيلة

رينو للشاحنات تطلق طرازات ٢٠١٩ بالشراكة مع تراينجل للمعدات الثقيلة

أعلنت شركة تراينجل للمعدات الثقيلة، وكيل  العديد من  العلامات التجارية العالمية فى مجال المعدات الثقيلة ، بالشراكة مع رينو للشاحنات إطلاق أحدث طرازات الشاحنات الثقيلة فى مصر تلبية  لمتطلبات مشروعات التطوير والبنية التحتية المتنامية فى مصر.

الطرازات التي تم تدشينها في ٢٠١٩ هي: “D”، “C” و “K” والمعروفة عالمياً بمتانتها وتحملها لأصعب ظروف التشغيل والخدمه الشاقه مع اقل تكاليف صيانة وبالطبع أقل إستهلاك وقود،  لتصبح بذلك الشريك الفعال للعملاء في زيادة الإنتاجية والربحيه والتي ستنعكس ايجابيا علي ارباحهم النهائيه. تلك الطرازات مزودة بأحدث التقنيات في عالم الشاحنات لتقدم تجربة متميزه يعتمد عليها المالك والسائق كسهولة القيادة، الراحة، تحمل الأوزان الثقيلة، والقدرة على مواجهة مختلف ظروف التشغيل ووعورة الطرق.

وفى كلمته التى ألقاها خلال حفل إطلاق الطرازات الجديدة، قال المهندس عمرو الطويل العضو المنتدب لمجموعة شركات تراينجل: ”تأتي شراكتنا مع رينو للشاحنات فى إطار التوسع الذي تشهده مصر بالتزامن مع زيادة مشروعات التطوير والتنمية فى إطار رؤية مصر ٢٠٣٠. وهذه الشراكة القيمة ستؤدي إلى تحقيق المزيد من الفاعلية فى مجال النقل الثقيل، والتي تأتي استجابةً للمتطلبات المتزايدة فى مجال المقاولات والتطوير بالبلاد. مما يضمن حصول عملاءنا على شاحنات تتميز بخدمه شاقه فعالة، معمرة، واقتصادية فى استهلاك الوقود.“

رينو للشاحنات هي جزء من مجموعة فولفو ، واحدة من أكبر مصنعي الشاحنات والحافلات والمعدات الثقيلة والمحركات الصناعية والبحرية فى العالم. وتمتلك رينو للشاحنات خبرة تزيد عن قرن من الزمان فى تقنية تصنيع الشاحنات، مما يؤهلها لتقديم نطاق واسع من الشاحنات وخدمات ما بعد البيع التي يتم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع المتطلبات المحلية والإقليمية فى مجالات التوزيع، المقاولات، و النقل على الطرق السريعة.

وعلَق جريجوار بليز، رئيس رينو للشاحنات فى الشرق الأوسط: ”أصبحت مصر خلال السنوات الأخيرة سوقاً استراتيجياً لشاحنات رينو باعتبارها سوقاً محورياً فى الشرق الأوسط، ولذلك فنحن سعداء للغاية باختيار شريك مثل تراينجل للمعدات الثقيلة التى ستشرف على المرحلة القادمة من رحلتنا فى مصر. وتعد الطرازات التى نطلقها اليوم من استثماراتنا الكبرى التى تقدم نطاقاً واسعاً من الخيارات والحلول لمختلف الاستخدامات. إن خواص شاحنات رينو للتطبيقات الشاقة تم تصميمها لتفي باحتياجات مشروعات البناء والمقاولات ذات الإيقاع السريع الذي تتمتع به مصر حالياً، ومع ارتفاع تكاليف الوقود، فنحن فخورين بأن نعلن أن الشاحنة من طراز “D” بالتحديد قد أثبتت قدرتها على توفير استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى ٧٪.”

وفى بداية الشهر الحالي، قامت رينو للشاحنات بدعوة ١٠ من عملاءها فى مصر لتجربة شاحناتها الجديدة فى فعاليات Xperience Days 2019، والتى أقيمت فى مملكة البحرين بحضور ٤٥٠ عميل من مستخدمي الشاحنات من حول العالم ليخوضوا تجربة فريدة. بدأت الفعالية بتجربة القيادة لأحدث طرازات شاحنات النقل للمسافات الطويلة  “C” إلى جانب طراز البناء والمقاولات “K”، أعقبتها ورش عمل تناولت حلول النقل المختلفة من رينو للشاحنات، والتى ناقشت خصائص مثل الأمان، تخفيض استهلاك الوقود، خدمات ما بعد البيع، والخدمات التمويلية.

شاحنات فئة “D” (لأعمال التوزيع)
هكذا يأتي الأخ الصغير في عائلة شاحنات رينو بوزن إجمالي يتراوح بين 13 و 18 طن، و بقدرات 190 إلى 280 حصان بفضل اثنين من المحركات بسعات (5 لتر و 7 لتر).. تأتي هذه الشاحنات الصلبة في صورة  2×4، 4×4 مع ناقل حركة يتيح  ٦ او ٩ سرعات ليناسب المتطلبات المختلفة. و تتيح شاحنات الفئة “D” لقائديها سهولة الحركة والمناورة في شوارع المدينة وكأنها مركبة قيادة تحمل حتي 13 طن من البضائع، وقواعد عجلات بطول 3.5 متر إلى 6.8 متر. اتساع كابينة القيادة لتبلغ ٢.١ مترا.  وتمتاز الشاحنة بارتفاع أرضي مناسب لا يؤثر علي سهولة دخول الكابينة لتعزيز راحة السائق.

الشاحنات فئة “C” (المسافات الطويلة وأعمال التشييد)
قاسية على الطرقات ولطيفة مع السائقين، بوزن إجمالي يتراوح بين ١٨ الي ١٠٠ طن ومحركات بسعات (7 لتر، 11 لتر و 13 لتر) وبقدرات 280 إلى 500 حصان تنتقل الى محاور الدفع عبر علبة تروس الية “Opti-Driver” مؤلفة من 12 سرعة امامية و 3 سرعات خلفية. رؤوس جر وشاحنات بدفع ( 2×4 ، 2×6 ، 4×6 ، 4×8). هيكل رئيسي بأبعاد(300 × 90 × 8 مم) وتقويات اضافية الأطوال (277 × 80 × 5 مم) محمول على تعليق ميكانيكي او هوائي.

توفر كابينة الشاحنة تجربة قيادة أكثر راحة، بعرض يتراوح من ٢.٣ مترا الي ٢.٥ مترا. أيضا تعتبر صلابة الاكصدام الأمامي إحدى أهم مميزات الشاحنة. و من معايير الأمان القياسية، فرامل التوقف الكهربائية “EPB”، التي تعمل تلقائيًا عند توقف المحرك. بالإضافة إلى التفعيل التلقائي للمصابيح الأمامية ومساحات الزجاج الأمامي ومصابيح الاضاءة المساعدة. كما يمكنك ضمان السلامة علي الطريق بفضل نظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS” ونظام الفرامل المتقدم للطوارئ “AEBS”.
الشاحنات فئة  “K” (النقل الثقيل ، الإنشاءات الثقيلة والتعدين)
بوزن إجمالي يتراوح بين 21 و 120 طن (160 طن تحت ظروف معينة) ومحركات بسعات (11 لترو 13 لتر) و بقدرات 330 إلى 500 حصان تنتقل الى محاور الدفع عبر علبة تروس الية “Opti-Driver” مؤلفة من 12 سرعة امامية و 2 سرعات إضافية “Opti-Driver X-tended”. مزود صندوق التروس الخاص به على برنامجين في واحد، والذي يضمن السلاسة في تغيير السرعات على الطرق السريعة و بذلك تضمن الاقتصادية فى استهلاك الوقود. و على الطرق الوعرة عن طريق الاستغلال الامثل لعزم صندوق التروس وبدون اهدار لوقت التعشيق. رؤوس جر وشاحنات بدفع ( 2×4 ، 4×4 ، 4×6 ، 6×6 ، 4×8، 6×8، 8×8). يسمح المصد الأمامي الصلب بالكامل بزاوية اقتراب تصل إلى 32 درجة وزيادة الخلوص الأرضي إلى 395 مم.  و من معايير الأمان القياسية، فرامل التوقف الكهربائية “EPB”، التي تعمل تلقائيًا عند توقف المحرك. بالإضافة إلى التفعيل التلقائي للمصابيح الأمامية ومساحات الزجاج الأمامي ومصابيح الاضاءة المساعدة.  كما يمكنك ضمان وقت التشغيل والإنتاجية على الطريق بفضل نظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”.

تراينجل للمعدات الثقيلة

تراينجل للمعدات الثقيلة هى إحدى شركات تراينجل جروب، وهى وكيل  العديد من  العلامات التجارية العالمية فى مجال المعدات الثقيلة وتعمل فى هذا المجال بالسوق المصري منذ عام ٢٠٠٠، لتقدم مجموعة واسعة من المنتجات مثل المعدات الثقيلة، مولدات الكهرباء، النقل الثقيل وحلول ضغط الهواء. تتمتع الشركة بشبكة من أكبر الأسماء العالمية فى المجال، مثل رينو للشاحنات، Freightliner، JCB، CompAir، وFG Wilson.

تمتلك الشركة فروعاً فى القاهرة الكبرى، الإسكندرية، والصعيد. إلى جانب منشأة على مساحة ١٣ ألف متر مربع مخصصة لخدمات ما بعد البيع من صيانة و قطع الغيار، إلى جانب خمس ورش متنقلة مجهزة لعمل الإصلاحات فى أسرع وقت ممكن.

رينو للشاحنات

بخبرة تزيد عن المائة عام فى مجال تصنيع الشاحنات، تقدم رينو للشاحنات مجموعة واسعة من شاحنات النقل الثقيل والخدمات لجميع وسائل النقل (حمولات من 13 طن إلى 160 طن)، مصممة لتتواءم مع التوزيع المحلي والإقليمي، وأنشطة التشييد و المسافات الطويلة.

تتميز شاحنات رينو بقدرتها على التحمل واعتماديتها والاستهلاك المنخفض للوقود، مما يمكنها من تحقيق مستويات مرتفعة من الإنتاجية والتحكم فى المصروفات. تقوم رينو للشاحنات بتوزيع وتوفير خدمات شاحناتها عبر شبكة ضخمة من الموزعين تصل إلى أكثر من ١٥٠٠ مركز خدمة.. يتم تصميم وتجميع شاحنات رينو، إلى جانب تصنيع معظم مكوناتها، فى مصنع رينو للشاحنات فى ليون بفرنسا.

شاهد أيضاً

هيونداى تطلق للعام الرابع على التوالى حملة “سلامتك تهمنا”

نظمت هيونداي من خلال وكيلها الحصري شركة جي بي غبور أوتو، حملة توعية عالمية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *