الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / اخبار / رينو توينجو بشكل جديد أكثر أناقة

رينو توينجو بشكل جديد أكثر أناقة

لعشاق العلامة الفرنسية العريقةقدمت شركة رينو نسخة خاصة من صغيرتها توينجو تشيك والتي تأتي باللون الأسود مع خط مميز على جانبي الهيكل الخارجي للسيارة.

وأطلقت رينو الإصدار المحدود باسم “ريد نايت” وهي أكثر أناقة من غيرها، ويمكن التعرف عليها من خلال نطاقاتها الجانبية الحمراء، والتي تؤكد على خط الحزام.

ويأتي الطراز المعتمدة على خط التجهيزات الثالث انتانس، بمزيد من الجاذبية، وتظهر خفتها عند السير في المنحنيات، وهي مخصصة أكثر للمدن المزدحمة.

كما يتميز الموديل الخاص تشيك من خلال الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 بوصة والزجاج المعتم.

ومن التجهيزات الإضافية التي يتمتع بها الموديل الخاص، باقة الراحة التي تضم مكيف الهواء ومستشعر الضوء والمطر وكشافات الضباب مع ضوء الانعطاف المدمج، بالإضافة إلى نظام صوتي خلفي لصف السيارة.

ويعتمد الموديل على سواعد محرك ثلاثي الأسطوانات بقوة 69 حصانا، تتضافر جهوده مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وسوف تحصل سيارة رينو على مصد أمامي مُعاد تصميمه مع خزانات هواء جانبية رأسية مع نمط الخطاف، الذي أصبح واسع الانتشار.

كما تم توسيع مدخل الهواء المركزي في تشيك البالغ سعرها 13.9 ألف يورو، لتحسين تبريد المحرك، وللسبب نفسه، تم رفع لوحة الترخيص.. وتظهر شرائط الكروم مع شارة حمراء ليلية على الجزء السفلي من الأبواب، والعجلات التي تأتي مع الكابوشون الأسود الدائري مطعم باللون الأحمر.

وتتوفر ثلاثة ألوان لهيكل توينغو تيشك لمن يرغب في شراء هذه النسخة الخاصة مع تعديلات، وهي كريستال وايت ولونار غريز وستار بلاك.

وتوينجو هي سيارة صغيرة مخصصة للمدن المزدحمة. وقد ظهرت لأول مرة لنموذج ذي بابين ومحرك أمامي خلال معرض باريس في 1992 وبدأ تسويقها في أوروبا في العام التالي.

وأطلقت رينو الجيل الثاني من هذا الطراز في صيف 2007، أما الجيل الثالث المكون من أربعة أبواب ومحرك خلفي، فظهر للمرة الأولى في معرض جنيف 2014 وتم تسويقها في سبتمبر من نفس العام.

عن محمد حجازى

شاهد أيضاً

محكمة أوروبية تؤيد شكاوى مدن من انبعاثات السيارات

أيدت محكمة تابعة للاتحاد الأوروبي شكاوى السلطات في مدن باريس وبروكسل ومدريد من تغيير قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *