الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / اخبار / داينامكس تطرح برنامج الحماية الكاملة ضد تغيير الأسعار لسيارات فيات

داينامكس تطرح برنامج الحماية الكاملة ضد تغيير الأسعار لسيارات فيات

لأن الهدف الأول لشركة داينامكس، الوكيل الوحيد لفيات في مصر، هو إرضاء العميل، قامت الشركة بطرح برنامج الحماية الكاملة ضد تغيير الأسعار لسيارات فيات.  وتم صياغة هذا البرنامج لحماية عملاء فيات وطمأنتهم من تقلبات الأسعار المحتملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة وتشجيعاً لهم لإقتناء سيارات أحلامهم بثقة دون الحاجة لتأجيل القرار وذلك ليستمتعوا أطول فترة بقيادة سياراتهم المفضلة سواء أن كانت فيات تيبو أو فيات 500X. 

ويعمل برنامج الحماية على رد فارق السعر للعميل المقبل على شراء فيات تيبو أو فيات 500X  في حالة تخفيض الجمارك في شهر يناير  2019 وبناء على قائمة الأسعار الصادرة من الشركة في نفس الشهر، مقابل مبلغ 2000 جنيه فقط لفيات تيبو ومبلغ 5000 جنيه فقط لفيات  500X

ويطبق هذا البرنامج بداية من 15 نوفمبر الحالي ويمتد حتى 1 يناير 2019 في حالة شراء موديلات فيات تيبو أو فيات 500X من المعارض التابعة لشركة ” داينامكس”  أو أحد الموزعين المعتمدين لديها بشرط الحصول على قسيمة الحماية.

فيات تيبو سيدان

 حققت  فيات تيبو نجاح فائق حيث انها تجسد مفهوم “صُممت لتكون سيارة العائلة”– ذلك المفهوم الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي, ويعود الفضل في نجاحها إلى ما تتمتع به من مساحة، هي الأفضل في فئتها، للركاب والأمتعة، بالإضافة إلى تلك الروح الإقتصادية التي فتحت الباب من جديد لسوق سيارات السيدان الصغيرة والمتوسطة في العديد من الدول.

 

تم تجهيز سيارة تيبو بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة، من بينها نظام Uconnect TM المزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس ونظام Bluetooth اللايدوي ونظام البث الحي ونظام قارئ النص وخاصية التعرف على الصوت ومنفذUSB  وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام ملاحة.

فيات تيبو متوفرة فى مصر بمحرك بنزين E.torQ سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان وعزم 152 نيوتن متر، كما تم تزويد هذا المحرك خفيف الوزن أيضاً بمكونات خاصة لإخراج قوة عزم مرتفعة عند إنخفاض عدد اللفات في الدقيقة، وذلك من أجل أن يُسهم في زيادة إقتصادية إستهلاك الوقود. 

وقامت داينامكس بتوفير عائلة تيبو بالعديد من الفئات المانيوال والأوتوماتيك والسيدان والهاتشباك وبمحركين 1400 سي سي و1600 سي سي.

فيات تيبو هاتشباك

فتحت الأبواب لحجز وشراء سيارات فيات تيبو هاتشباك ذات الخمسة أبواب، وهي سيارة مخصصة للسائقين الذين يرغبون في الدمج بين التصميم والقوة من جانب والشخصية المعاصرة والديناميكية المميزة من جانب آخر. تتوفر سيارات تيبو هاتشباك الجديدة وتتميز بشخصيتها المميزة التي تعكس شخصية عملائها المفعمة بالشباب والنشاط، كل هذا دون إغفال المزايا التي حققت النجاح لسيارات تيبو وهي: الرحابة والأداء العملي والمرونة.

صممت فيات تيبو هاتشباك الجديدة لتصبح إضافة كبيرة لشخصية عائلة تيبو الديناميكية، حيث تتميز السيارة الجديدة بشبكتها العريضة المميزة بزخارفها السوداء كالبيانو التي تغطي الجزء الأمامي بأكمله وتستمر التفاصيل السوداء التي تشبه البيانو حول حواف مداخل الهواء ذات الطابع الرياضي وعلى أغطية المرايا. كما تمنح العجلات المعدنية الجديدة معيَّنة الشكل مقاس 17 بوصة، لمسة ديناميكية أخرى، في حين أن النوافذ الخلفية الملونة والتفاصيل الخاصة، مثل المقابض المتوافقة مع لون جسم السيارة، تُكمل المظهر العام.

أما التصميم الداخلي، فقد أعيد تصميم الشكل الداخلي بالكامل حيث استخدمت جلود وفرش للمقاعد وأضيفت لمسات نهائية متميزة تم اختيارها لتناسب هويتها القوية والمميزة. إن الخياطة المزدوجة في المقاعد الجلدية ونظام Airtex يتوافق مع تلك الموجودة في مقبض عصا تغيير السرعة وعجلة القيادة من “Techno-leather” التي تتميز بأشكالها المتقاطعة. في النهاية، تتميز لوحة التابلوه بألوانها السوداء كالبيانو وبإطارها الرمادي الكبير الذي يمتد بعرض مقصورة الركاب بأكملها، كما تظهر تفاصيل فريدة أخرى في الوحدة المركزية وألواح الأبواب من الداخل.

إلى جانب المظهر الجيد ووفرة التجهيزات، فإن فيات تيبو هاتشباك تقدم أفضل محرك متوفر في القطاع حتى الآن، وهو بشكل أساسي محرك البنزين E-Torq ذات سعة 1.6 لتر وقوة 110 حصان ومجهز بناقل حركة أوتوماتيكي.

فيات 500X

أما 500X  فهي الأخت الكبرى فى عائلة فيات 500.  فالفيات 500X، ذات الأبواب الأربع، تعد السيارة المثالية للعائلات التى تسعى للإستمتاع بالحياة.  فالسيارة هى ثمرة الرحلة التى خلالها كان على مصممى فيات أن يتحدوا أنفسهم ليحققوا الجدوى التكنولوجية وإستراتيجية العلامة التجارية لتضع المستخدم وإحتياجاته الضرورية فى بؤرة الإهتمام.

ونتيجة لذلك، فعندما ننظر إلى السيارة 500X ندرك كيف خلق هذا الشكل الأيقونى أو ما تتحلى به السيارة من القوة وشخصية التصميم العمود الفقرى الحقيقى للتصميم بالكامل. والهدف من وراء ذلك هو الحفاظ على العلامة والسمة المميزة لعلامة فيات والتى تبنى على موجة النجاح التى حققتها السيارة فيات 500 والتى حظت على إجماع واسع النطاق للسوق.

تأتي الفيات 500X فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك إقتصادي مالتي إير تيربو MultiAir Turbo 1.4 لتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCT.

عن محمد حجازى

شاهد أيضاً

محكمة أوروبية تؤيد شكاوى مدن من انبعاثات السيارات

أيدت محكمة تابعة للاتحاد الأوروبي شكاوى السلطات في مدن باريس وبروكسل ومدريد من تغيير قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *