الأربعاء , مارس 20 2019
الرئيسية / اخبار / خصومات تصل إلى 21,000 جنية على موديلات جيلي

خصومات تصل إلى 21,000 جنية على موديلات جيلي

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو عن تقديم خصومات وتخفيضات على موديلات إمجراند 7 و إمجراند X7 تصل إلى  21,000 جنية.. تتميز إمجراند X7 الجديدة كليًا بتصميمها الانسيابي وشكلها الرياضي، ومظهرها القوى، الذي أشرف على تصميمها البريطاني الشهير، رئيس قسم التصميمات بشركة جيلي حاليًا «بيتر هيربورى»، ومصمم طرازات فولفو سابقا.

تأتى إمجراند X7 بأبعاد 4500 مم للطول و1834 مم للعرض وارتفاع يصل إلى 1698 مم بالإضافة إلى جنوط رياضية قياس 17 بوصة، ارتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 190 مم مما يعطيها فرصة أكيدة للنجاح في المنافسة، وتنعكس هوية سيارات جيلي إمجراند الجديدة في تصميم المصابيح الأمامية ذات الإضاءة النهارية LED، بينما تتمتع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق مع خطوط أفقية تنساب من أقواس العجلات الخلفية وتتعزز عبر المصابيح الخلفية.  

مزيج أنيق من الراحة والرقى

يهدف التصميم الداخلي لإمجراند X7 إلى توفير الراحة المثلى للسائق والركاب باستخدام أرقى التجهيزات لقيادة ممتعة وسهلة، يمكن للسائق تعديل الكرسي يدويًا في 6 اتجاهات، والكراسي مزودة بمخادع رأس متحركة (أماميه وخلفية) وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بكونها عملية إلى أبعد الحدود، ويسهل على سائقها استخدامها، فهي مزودة بتكييف هواء أوتوماتيكي ، ويمكن للسائق طي المقاعد الخلفية 60:40، ما يزيد من مساحة التخزين في صندوق الأمتعة، كما تحتوى السيارة على زجاج كهربائي أمامي وخلفي، ويمكن للسائق فتح الزجاج بضغطة واحدة فقط، ولمزيد من الأناقة، فإن السيارة مجهزة بمقاعد وفرش الأبواب ومقود من الجلد، وعجلة قيادة متعددة المهام، ومثبت سرعة، ومفتاح ذكى لتشغيل السيارة.

أداء فائق وتوفير في الوقود

تعتمد إمجراند X7 على محرك قوى رباعي الأسطوانات، سعة 1.3 لتر تيربو بقوة 131/5500 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 185/2000- 4500 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف، وتعد إمجراند X7 من السيارات الأقل استهلاكًا للوقود ضمن فئتها، إذا تستهلك 6.7 لتر من البنزين لكل 100 كم.

أعلى مستويات الأمان والسلامة

تمتع مع عائلتك برحلة آمنة، فإمجراند X7 مزودة بباقة متكاملة من وسائل الأمان والسلامة، التي تضم مكابح مضادة للانغلاق (ABS)، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ونظام الاتزان الإلكتروني (EPS)، ونظام التحكم في الجر، نظام تدعيم المكابح، وخاصية منع الانقلاب، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام منع إدارة المحرك (ENGINE IMMOBILIZER).

 جيلي إمجراند 7.. تجهيزات متطورة

حقق محرك السيارة إمجراند 7، الذي يتمتع بسعة 1500 سي سي وقوة 107 حصان وعزم 140 نيوتن/متر، المعادلة الصعبة بين قوة الأداء وتوفير الوقود. فيما يوفر نظام التعليق “ماكفرسون” الثبات للسيارة أثناء التسارع ويقلل من الاحساس بالاهتزازات وعيوب الطريق. السيارة متوفرة بناقل حركة يدوي 5 سرعات.

هيكل أقوى وأنظمة سلامة متطورة

توفر إمجراند 7 موديل 2019 وضعية قيادة ممتازة وعوامل أمان وسلامة متعددة لقائد السيارة والركاب، حيث يتوفر فيها:

·      2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي

·      نظام منع إدارة المحرك (Immobilizer Engine)

·      نظامي الفرامل ABS وEBD

·      ريموت كنترول وقفل مركزي للأبواب

·      نظام حماية للأطفال ISO FIX

·      أبواب مدعمة بقضبان للحماية من الصدامات الجانبية

 تجربة قيادة مثالية في كل مرة

تأتي إمجراند 7 مجهزة بالعديد من الكماليات التي تضمن تجربة قيادة ممتازة لقائد السيارة وتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة، وعلي رأس هذه التجهيزات نظام تحكم إلكتروني كامل للتكييف، ومشغل أقراص مدمجة يدعم ملفات MP3 ومزود بفتحة USB، ونظام صوتي ذو 6 سماعات، وزجاج كهربائي، كمبيوتر رحلات، تحكم في مستوى إضاءة العدادات ، ومرايات خارجية كهربائية مزودة بسخان مضاد للشبورة، وشاشة لعرض درجة الحرارة ، مقاعد مكسوة بالجلد ، مصابيح أمامية مسلطة للإضاءة ، إضاءة أمامية هالوجين مع إمكانية ضبط ارتفاعها ، مصابيح LED خلفية، جهاز تحذير المسافة الخلفية، شبكه أماميه من الكروم ، مسند يد أمامي و صندوق تخزين ، مسند يد خلفي مع حامل أكواب، لمبة قراءة أمامية مع حافظة نظاره شمسية، وشماسات بمرايات وإضاءة .

 ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

تطرح جي بي غبور أوتو جيلي في السوق المصرية بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، وتوفر الشركة لعملاء جيلي شبكة خدمات متكاملة، تشمل 26 مركزا تقدم خدمات ما بعد البيع، ما بين 14 مراكز خدمة تابعة لجى بى غبور أوتو فى القاهرة والإسكندرية وقليوب وأسيوط والسويس، و12 مراكز خدمة معتمدة.

عن محمد حجازى

شاهد أيضاً

فيرارى يبدأ الموسم الجديد بخيبة أمل

بدا أن الإشارات التحذيرية المبكرة بأن كافة الأمور ليست على ما يرام في فيراري قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *