الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية / اخبار / جولدزجيم تطلق فرع سان ستيفانو “إليت” باستثمارات 110 ملايين جنيه

جولدزجيم تطلق فرع سان ستيفانو “إليت” باستثمارات 110 ملايين جنيه

في إطار تحقيق خطة توسعها الطموحة، أطلقت جولدز جيم مصر، أكبر كيان خاص يحتضن اللياقة البدنية في مصر وحول العالم، فرعها الرائد في سان ستيفانو بالإسكندرية بحجم استثمارات يصل إلى 110 ملايين جنيه مصري.

وقد احتل الفرع، الذي تم اختياره في نهائيات المسابقة التي نظمتها إدارة جولدز جيم الرئيسية لأفضل فرع جديد حول العالم٬ المرتبة الثانية بين أفرع الشركة التي تمتلك ما يزيد عن 750 فرعا في جميع أنحاء العالم. ويمتد الفرع بمساحة 2250 متر، مزودة بأحدث المعدات الرياضية التي لم يسبق لها مثيل في أي مكان آخر في مصر.

وقال عمر صلاح٬ الرئيس التنفيذي لجولدز جيم مصر: “هذه لحظة تاريخية لجولدز جيم مصر. هناك  المئات من الأفرع لجولدز جيم في جميع أنحاء العالم، وحصولنا على جائزة ثاني أفضل فرع رياضي جديد يظهر العزم والجهود الهائلة وراء كل من التصميم الفني وجودة المعدات الرياضية في هذا الفرع”.

وأضاف صلاح: “لقد تم إحضار معدات متقدمة حديثة ومتطورة، بما في ذلك أجهزة سايبر – هويست – إسكيب، من أفضل مزودي تلك العلامات التجارية الأكثر ثقة في هذا المجال من أجل تعزيز تجربة اللياقة البدنية الفائقة التي نسعى لتقديمها إلى جميع عملائنا”.

وقال علي الديروطي، مالك الفرع: “لم نوفر حقا في أي من التكاليف لضمان حصول عملائنا على أقصى استفادة من تدريبات لياقتهم البدنية في فرعنا الجديد. لقد استخدمنا أحدث تقنيات قياس اللياقة، FitQuest، حتى يتمكن المدربون من الاستفادة من قراءتها لتوفير وتعديل برامج التدريب الموجهة لجميع الأعضاء خلال 4 دقائق فقط. كما قمنا بتثبيت نظام تهوية استثنائي يوفر الهواء المعالج مع تركيز الأكسجين 20٪-25٪ في الجو وضمان تدفق 60٪ من الهواء النقي لمحاكاة تجربة التدريب في الهواء الطلق والتي تعتبر الاولى من نوعها في مصر.”

وأضاف: “لقد أولينا التفاصيل الكثير من الاهتمام للتأكيد على أن الأعضاء سيحصلون على أفضل تجربة يستحقونها. حيث تم تجهيز القاعات مع سقف زجاجي، مما يتيح لزوار الصباح الاستمتاع بتجربة ملهمة في وضح النهار دون الحاجة إلى الخروج في الأيام الممطرة أو الجافة؛ كما تم عمل الأرضيات أيضا من المطاط المصمم لمكافحة الصدمات ولتوفير أقصى قدر من السلامة. وصممت معدات إعادة التأهيل المتخصصة أيضا للمساعدة الفعالة في استعادة اللياقة البدنية المثلى والعافية المطلوبة.”

ويأتي افتتاح أحدث فرع للألعاب الرياضية تمشيا مع خطة التوسع الطموحة التي وضعتها إدارة جولدزجيم لإضافة 4 فروع جديدة إلى الـ 20 فرعا القائمة في مصر بحلول نهاية هذا العام. وقامت الشركة بإجراء العديد من التغييرات الهيكلية وعينت مؤخرا عمر صلاح رئيسا تنفيذيا لضمان تحقيق رؤية الشركة لتصبح المرجعية المعنية باللياقة البدنية في مصر.

وتسعى جولدزجيم لمساعدة الناس على تحقيق إمكانياتهم من خلال رفع لياقتهم البدنية وتطوير العديد من المناهج المتنوعة التي تلبي الاحتياجات المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن في عام 2002 تم تأسيس جولدز جيم أكاديمي GGA كأكاديمية رائدة في علوم اللياقة البدنية المهنية، والتي تقوم على أساس قوي في مجال تعليم اللياقة البدنية والصحية والمعرفة الموحدة والتقنيات والفلسفة. وقد احتلت جولدزجيم أكاديمي موقعا متفردا في هذا المجال، حيث تضم أبرز الكوادر في مجالات الأبحاث والتدريبات والطب الرياضي، وغيرها من فروع الرياضة والصحة وعلوم اللياقة البدنية.

وتتمتع جولدز جيم أكاديمي بحق الامتياز الحصري للجمعية الدولية للعلوم الرياضية ISSA، والمعترف بها في جميع أنحاء العالم، كواحدة من منظمات اللياقة البدنية في الولايات المتحدة التي تم اعتمادها من قبل لجنة الاعتماد لمجلس التعليم عن بعد والتدريبDETC .

شاهد أيضاً

تسلا تسرح بعض موظفيها

سرحت شركة “تيسلا” لصناعة السيارات الكهربائية، مؤخرا، قرابة 400 من موظفيها، وذكرت تسلا أن بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *