الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اخبار / جنرال موتورز تعزز التنوع في فريقها القيادى فى الشرق الأوسط وأفريقيا

جنرال موتورز تعزز التنوع في فريقها القيادى فى الشرق الأوسط وأفريقيا

في إطار التزامها بالتنوع والادماج، أعلنت جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط تعيين فرح أمهز رئيساً جديداً للعلامة التجارية لشركة شفروليه في المنطقة ودالينا سوريل في منصب رئيس العلاقات العامة والاتصالات والمستشار الاستراتيجي. وتأتي هذه التعيينات انطلاقًا من اعتقاد الشركة الراسخ بأهمية التنوع في وجهات النظر ووجود فريق ديناميكي في تحقيق النجاح اليوم وفي المستقبل، كما أنها تسهم في مواءمة أهداف جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط مع هدف رؤية الإمارات 2021 في التوازن بين الجنسين.

وستتولى فرح من خلال منصبها الجديد تعزيز صورة علامة شفروليه التجارية، عبر تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فعالة لتحسين أداء العلامة التجارية واسم شفروليه عموماً. وستتولى أمهز كذلك مسؤولية توسيع حضور اسم شفروليه إقليمياً، وتعزيز نظرة المستهلكين لعلامتها التجارية وبالتالي زيادة ربحيتها، إلى جانب قيادة فرق ووكالات التسويق.

بدأت أمهز مسيرتها المهنية مع جنرال موتورز كمتدربة عام 2005، وحققت نجاحاً منقطع النظير مهد الطريق أمامها لشغل العديد من المناصب ضمن شبكة أعمال الشركة. وتتمتع أمهز بخبرة واسعة في التعامل مع منظومة التسويق الإقليمية بفضل توليها سابقاً قيادة فرق العلاقات العامة والاتصالات في كلّ من شفروليه وكاديلاك وجي ام سي.

وهنأت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط، أمهز على منصبها الجديد، وقالت: “تمثل فرح بالفعل جزءاً أساسياً من الفريق القيادي لجنرال موتورز في المنطقة وستضيف لفريق التسويق في منصبها الجديد منظوراً مختلفاً وأفكاراً خلّاقة تتجّسد في حملات تسويقية محلية الطابع عبر مختلف قنوات الاتصالات للشركة. وبفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 14 عاماً من العمل في جنرال موتورز الشرق الأوسط، سترتكز فرح إلى تراث شفروليه العريق في المنطقة لتزيده رسوخاً بفضل أسلوب عملها القائم بالأساس على تطوير الحلول المبتكرة والتركيز على هذا التحدي الجديد”.

وعلى صعيدٍ آخر، تولّت دالينا سوريل منصب رئيس العلاقات العامة والاتصالات والمستشار الاستراتيجي خلفاً لأمهز، لتتولى في منصبها الجديد قيادة فرق الاتصالات للعلامات التجارية للشركة في جميع أنحاء المنطقة. كما ستشرف سوريل على إدارة العلاقة مع وكالات العلاقات العامة ومنظمي الفعاليات بحكم مسؤوليتها عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات وخطط الاتصالات مع كافة فئات أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بما في ذلك العملاء والتجار والمسؤولين الحكوميين والشركاء.

وقد شغلت سوريل أدواراً قيادية متنوعة في إدارة المشتريات وسلسلة الإمداد العالمية بفضل أدائها المتميز وطموحها اللامحدود، فضلاً عن توليها مؤخراً منصب مدير الخدمات اللوجستية والتخزين لسلسلة الإمداد.

وفي معرض تهنئة سوريل على منصبها الجديد، قال جون روث، الرئيس والمدير الإداري لشركة جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط: “تعتبر دالينا أحد أهم أفراد فريق عمل جنرال موتورز في المنطقة، حيث انضمت إلى الفريق قبل 13 عاماً، وبات بإمكانها الآن تطبيق أفكارها الخلاقة من خلال منصبها على رأس فريق الاتصالات. وفي ضوء سجلها الحافل بالإنجازات والنتائج الاستثنائية التي حققتها حتى في أصعب الظروف، ستشرع دالينا في تطوير وقيادة استراتيجية تواصل جنرال موتورز مع أصحاب المصلحة الرئيسيين الداخليين والخارجيين على حد سواء، متمنين لها كل التوفيق والنجاح في منصبها الجديد”.

شاهد أيضاً

فرستابن يفوز بسباق البرازيل وثنائى فيرارى يصطدمان

فاز ماكس فرستابن بسباق مثير في البرازيل في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان مع رد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *