الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / اخبار / جراحة تجميل جديدة لـ جيب جراند شيروكى

جراحة تجميل جديدة لـ جيب جراند شيروكى

تكشف شركة فيات كرايسلر العالمية عن الوجه المجدد لـ جيب جراند شيروكي التي ستزيح الستار رسمياً عنها في معرض ديترويت الشهر القادم. وذلك مع خطوط خارجية أقل غرابةً وبكثير ومشابهة بعض الشيء لشقيتها الصغرى كومباس وذلك بعد أن أخضعتها لجراحات تجميل فى الوجه وعيونها الخارجية وكان الجيل الحالى من جراند شيروكى الذى قدمته الشركة فى ٢٠١٣ ليصبح موديل ٢٠١٤ قد تعرض لسيل كبير من الانتقادات التي طالت خطوطها الخارجية الغريبة وخاصة المقدمة مع مصابيح رفيعة تذكرنا بعض الشيء بما قدمت فيات في التسعينيات مع طرازات مثل برافو/برافا.. ووجه البعض أصابع الاتهام نحو الشركة الأم فيات بأنها أخضعت مجموعة كرايسلر التي بدأت بالاستحواذ عليها في العام 2009 إلى أهوائها وروحها الإيطالية.

وقد حقق الجيل الأخير من جيب جراند شيروكي أرقام مبيعات قياسية فاقت ضعف ما كان عليه المتوسط السنوي للجيلين الماضيين الأكثر محافظةً وتمسكاً بإرث وروح جيب وهذا إن دل على شيء فهو التوجه الكبير من العملاء نحو الكروس أوفر أكثر بكثير منه إلى الـ SUV

يأتى الجيل الجديد من جيب جراند شيروكى بمقدمة ذات مصابيح رفيعة جرى استبدالها بأخرى أكبر وأكثر تهذيباً وتقليدية في شكلها.. كما جرى إعادة تركيب صادم أمامي جديد وإعادة رسم غطاء المحرك.. ونالت المؤخرة مجموعة من التعديلات مع مصابيح مجددة وصادم جديد.

داخليا قامت جيب بعمليات تجميل محدودة مع استبدال العدادات في لوحة العدادات دون تغيير الأخيرة كلياً وتحسين شكل عجلة القيادة ووضع بعض اللمسات الجديدة على لوحة القيادة.

شاهد أيضاً

السيارات الكهربائية لاقت اقبالا كبير خلال معرض أوتوماك فورميلا

شهدت السيارات الخضراء في معرض أوتوماك فورميلا 2018، الذي أقيم مؤخرا حضورا لافتا مع سعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *