الخميس , 15 نوفمبر 2018
الرئيسية / اخبار / جاك S7  الجديدة .. الأكبر فى فئة السيارات 7 راكب

جاك S7  الجديدة .. الأكبر فى فئة السيارات 7 راكب

تحقق S7 المعادلة الصعبة بين الحجم العائلي وانسيابية التصميم و تفوق الأداء حيث تفوقت سيارات جاك S7 الجديدة المنافسة من حيث الأداء فهي مجهزة بمحرك سعة 1.5 لتر تربو بتقنية GDI التي تعزز من أداء المحرك لينتج 174 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بتقنية 6 DCT Wet .

تعتبر S7  الأكبر في فئتها 7 مقاعد  فهي عائلية بجدارة حيث يبلغ طول السيارة 4790 مم وعرضها 1900 سم ويبلغ ارتفاعها 1760 مم و مساحة شنطة كبيرة تصل الى 1358 لتر بخاصية الفتح الأتوماتيكي من الداخل وأعلى مواصفات الأمان مثل العديد من أنظمة الثبات والفراملABS وEBD و نظام الثبات الالكتروني ESP وزيادة التحكم في المنحدرات ونظام منع الانزلاق في المنحدرات ونظام مراقبة ضغط الإطارات.. تأتى جاك مزودة أيضا بوسائد أمامية للسائق و الراكب الأمامي وجهاز إنذار وقفل أمان للاطفال ومانع للسرقة ومثبت سرعة .

أما  التصميم الخارجي فيعكس الجاذبية و الفخامة من خلال  الإضاءة النهارية و المصابيح ال LED وفوانيس الشبورة الأمامية والخلفية وفتحة السقف  البانورامية , جنوط 18 والأبواب المطعمة بالكروم. . ومن الداخل تبهرك S7  بمقصورتها الفارهة المزودة بشاشة 10 بوصة تعمل باللمس و بخاصية عرض الموبايل  و مزودة ب MP5, , DVD , GBS , Bluetooth phone , USB , IPOD.

تأتي جاك S7 الجديدة بصالون واسع من الجلد وتضم قائمة مدهشة من الكماليات المتطورة حيث تتميز بعجلة قيادة متعددة الوظائف وبلوتوث ومرايات ضم كهربائية و كاميرا 360 بانورامية بحساسات ركن أمامية وخلفيةوتكييف أتوماتيك متعدد المخارج و كماليات أخرى متعددة.

تعد شركة جاك من أكبر 10 شركات مُصنعة للسيارات بالصين بخبرة أكثر من 50 عاماً و واحدة من العلامات التجارية الرائدة للسيارات في العديد من الأسواق العالمية كأوروبا و أمريكا الجنوبية وأفريقيا وآسيا في أكثر من 120 دولة لأن سيارتك جزء هام من عالمك تعمل جاك باستمرار على تحسين جودة منتجاتها وفقاً  للمعايير الدولية الأكثر تقدما من خلال مراكز عالمية للبحث العلمي و التطوير  باليابان وايطاليا لذا حصلت على العديد من جوائز الجودة.

شاهد أيضاً

سيات تودع السيارات السيدان

فى مطلع خمسينيات القرن الماضي وخلال العقود التي كانت تابعة بها سيات إلى فيات ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *