الأربعاء , أبريل 1 2020
الرئيسية / اخبار / تويوتا تطرح جرانفيا الجديدة 2020 بـ 3 فئات

تويوتا تطرح جرانفيا الجديدة 2020 بـ 3 فئات

استكمالًا لاستثمارها الناجح في مجال السيارات التجارية وفي خطوة تعيد تعريف مفهوم التميز في مجال تنقل الركاب بأسلوب فاخر طرحت تويوتا إيجيبت السيارة جرانفيا الجديدة 2020.

توفر تويوتا جرانفيا الجديدة 2020 بـ 3 فئات أبرزها الصالون 6 كراسي وفئتان الصالون 9 كراسي بالإضافة إلى محرك جبار سعته اللترية 2755 سي سي تربو ديزل يولد 154 حصان عند 3600 لفة محرك وعزم 420 نيوتن متر عند 2200 لفة محرك وهذا المحرك مزود بناقل سرعة اتوماتيك 6 سرعات مما يعطي منتهي السلاسة والاحترافية اثناء نقل السرعة.

تتميز جرانفيا الجديدة بواجهتها الأمامية المبهرة وهيكلها العريض حيث تم تصميم الجرانفيا الجديدة باستخدام مواد عالية المتانة والقوة لتوفير هيكل يجمع بين خفة الوزن وأقصى درجات الصلابة.

وتمتاز سيارة جرانفيا الفاخرة بمقصورة واسعة وأنيقة يحتضنها هيكل خارجي آسر لتأخذك إلى آفاق جديدة من الراحة والمتعة المطلقة وزودت جرانفيا بوسائل راحة سهلة الاستخدام وذات جودة عالية لتضفي المزيد من المتعة على الركاب..تمتاز لوحة العدادات الواسعة بزخارف معدنية جميلة حول فتحات التكييف بالإضافة إلى النقشات الخشبية في العديد من المناطق، بما فيها المقود وأمام مقعد الركاب لتعكس مظاهر الجودة بأجمل صورها.

زودت مقاعدها الكهربائية بمسند للرجلين يضفي المزيد من الأناقة والراحة في المقصورة, مساند واسعة للذراعين علي جانبي المقاعد الكهربائية لتزيد من الإحساس بالراحة العارمة أثناء الجلوس ,تم تجهيز الباب المنزلق بمصباح فتح الأبواب، كما تم تنوير عتبة الباب لتجعل الدخول والخروج من السيارة ليلاً في غاية السهولة , مع فتح الأبواب الجانبية كهربائيا من الداخل و الخارج.. وتضفي مقصورتها الجميلة على ركابها ذاك الإحساس بالاحتفاء الغامر وتحيطهم بأرقى أجواء الخصوصية والسكينة.

تويوتا جرانفيا مزودة بمثبت سرعة , نظام تحذير عند الرجوع للخلف من خلال حساسات للركن , شاشة رؤية بانوراميه فالسيارة مزودة ب4 كاميرات 360 درجة لتعطي سهولة للسائق عند الاصطفاف او الأماكن الضيقة , بالإضافة الي وسائد هوائية للسائق , ركبه السائق , الراكب الأمامي ,جانبية و ستارة مما تعطي امان كامل لجميع الركاب , نظام فرامل ABS + EBD المعزز الذي يمنح السائق تجربة قيادة أمنة ويمنع انغلاق الإطارات أثناء الضغط العنيف على مكابح السيارة لإيقافها في الحالات الطارئة والذي ينتج الى قوة كبح ممتازة. لاسيما التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل على الإطارات الأربعة بطريقة مناسبة لوزن السيارة وسرعتها، والذي يضمن التوزيع الأمثل لقوة الفرامل على العجلات في الجهتين اليمنى واليسرى وهو ما يضيف مزيد من الاطمئنان والسلامة.

عند القيادة في المنحدرات الشديدة يحافظ نظام التحكم في تسلق المرتفعات HAC) (على الضغط الهيدروليكي للفرامل عندما ينتقل السائق من دواسة الفرامل إلى دواسة الوقود فيخفف من انزلاق السيارة.

يستخدم نظام التحكم في اتزان السيارة VSC) ( جهاز استشعار للتحذير من انزلاق السيارة على الطرق الزلقة ويساعد على ضمان ثبات السيارة من خلال استخدام الفرامل الاتوماتيكي بصورة اختيارية على العجلات بشكل فردي وذلك أثناء التحكم في قوة المحرك. وتتمتع أيضًا بنظام حماية ضد السرقة.

شاهد أيضاً

هبوط حاد فى مبيعات السيارات فى أمريكا بسبب كورونا

سجلت مبيعات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية هبوطا حادا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *