الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / اخبار / تعرف على مواصفات وأسعار هيونداى Accent RB المجمعة محلياً

تعرف على مواصفات وأسعار هيونداى Accent RB المجمعة محلياً

تعد هيونداي أكسنت من السيارات التي عرفت طريقها لقلوب المصريين منذ فترة، ورغم أنها قدمت منذ زمن كبير، إلا أن الجيل الجديد من السيارة لم يفقد قدرته على مواكبة العصر وأثبت كفاءته على تحقيق احتياجات وتطلعات المستهلك المصري، وهو ما دفع مجموعة جي بي غبور أوتو إلى استعادة ريادة هذا الجيل في السوق من خلال تجميع السيارة Accent RB  موديل 2021 محلياً بأيادي مصرية وتكنولوجيا ومكونات هيونداي العالمية.

قامت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، بتوفير السيارة هيونداي أكسنتRB  موديل 2021 المُجمعة محلياً بمصانعها والتي اكتسبت ثقة المستهلك المصري، بأعلى مواصفات الأمن والسلامة والرفاهية التكنولوجية وأسعار تنافسية تعزز قيمة ومكانة جي بي أوتو لدى عملائها.

تم تجميع كل قطعة داخل Accent RB  بأيادي مصرية خالصة، كما تم اختيار المواد بعناية مع اهتمام خاص بتوافر الجودة العالية حفاظاً على ثقة العملاء في مجموعة GB غبور أوتو وتاريخها الطويل في السوق المصري.

حرصت مجموعة جي بي غبور أوتو عند تجميع السيارة Accent RB  الجديدة الحفاظ على نفس التصميم الذي نال إعجاب السوق المصري سابقاً مع تضمينها مميزات مختلفة تواكب التطور وتحقق تطلعات المستهلك المصري وتوفر عوامل الأمان والرفاهية، وشملت التجهيزات الخارجية وجود مرايات كهربائية خارجية بها إشارات جانبية وشبكة أمامية رياضية وحلية خارجية بطلاء كروم، وجنوط ألومنيوم مقاس 16.

تتميز السيارة Accent RB  بتصميمها العملي والهادئ الذي يعشقه المصريون ومقصورة توفر الراحة والرفاهية أثناء القيادة حيث يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.370 ملم وعرضها الكلي 1.705 ملم وارتفاعها الكلي 1.455 ملم، مع قاعدة عجلات بطول 2.570 ملم، كما يبلغ ارتفاع السيارة عن الأرض 147 ملم، مع صندوق أمتعة يتسع ل 389 لتر.

وشملت التجهيزات الداخلية للسيارة Accent RB  وجود زجاج كهربائي أمامي وخلفي مع مقود وناقل حركة مكسو بالجلد ومسند يد أمامي وعجلة قيادة قابلة للإمالة، مع إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات. بالإضافة إلى المقاعد القماشية وتنجيد الأبواب، إلى جانب تكييف هواء يدوي، ومخرج كهرباء 12 V ولمبة قراءة أمامية وحافظة نظارات شمسية وولاعة وطفاية سجائر ومقابض داخلية بطلاء الكروم.

تأتى السيارة Accent RB  مزودة بالعديد من الكماليات ووسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي توفر متعة القيادة مثل احتواء السيارة على زجاج فاميه خلفي وفتحة سقف ومثبت سرعة وريموت كنترول. بالإضافة إلى شاشة 7 بوصة تعمل باللمس وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام بلوتوث للهاتف و4 سماعات مع مدخل صوت AUX\USB.

تتميز السيارة هيونداي Accent RB  بمحرك قوي سعة 1600 سي سي مكون من 4 سلندرات يمنحها قوة 125 حصان مع 6300 لفة في الدقيقة، و156 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4200 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات. كما تبلغ سعة خزان الوقود 43 لتر، ومتوسط استهلاك الوقود 6.4 لتر لكل 100 كيلو متر، وتتمتع Accent RB  بالثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامي Strut MacPherson، ونظام التعليق الخلفي Coupled Torsion Beam Axle، والمكابح المضادة للانغلاق مع وجود ديسكات للمكابح الخلفية..تتميز السيارة بالعديد من وسائل الأمان مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي و مكابح مضادة للانغلاق ABS  وجهاز تحذير المسافة الخلفية و فوانيس شبورة أمامية.

ACCENT RB 1.6 GL AT TINTED GLASS
204,900
ACCENT RB 1.6 GL AT SR TINTED GLASS 214,900
ACCENT RB 1.6 GL AT DAB ABS TINTED GLASS 219,900
ACCENT RB 1.6 GL AT HIGHLINE TINTED GLASS 239,900

شاهد أيضاً

الآن رينو كادجار بسعر يبدأ من 364,000 جنيه

أطلقت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر أكبر حملة تخفيضات على سيارتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *