الخميس , أبريل 18 2019
الرئيسية / أسعار السيارات / تعرف على أسعار هوندا بعد التخفيض

تعرف على أسعار هوندا بعد التخفيض

أعلنت شركة “النيل”، للتجارة إحدى شركات مجموعة “الفطيم” وكلاء سيارات “هوندا” اليابانية تخفيض سعر السيارة “سيتي”، بواقع 45 ألف جنيه، ليصبح سعرها الرسمي 369 ألف جنيه.

وذلك بعدما أعلنت “هوندا” تخفيض أسعار “سيفيك”، العائلية بقيمة 86 ألف جنيه، عقب حصول الوكيل المصري على شهادة “يورو1” من الشركة، والتي تمنح تخفيضات جمركية للواردات الأوروبية والتركية بناء على الشراكة المصرية التركية.

وقالت الشركة إن هذا القرار ساهم كثيرا في تخفيض أسعار سيارات “هوندا” الموجودة بالسوق المصرية موديل 2019، الواردة من مصانع الشركة بتركيا والمتاحة بفئة واحدة.

وتوفر “هوندا” للسوق المصرية الفئة الأعلى من “سيتي” المزود بمحرك بـ4 إسطوانات سعة 1.5 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 نقلات، وبقوة 123 حصانا، باستهلاك حوالي 5.4 لتر/100 كم.

كما تحتوي السيارة على مجموعة من الكماليات ووسائل الترفيه أبرزها نظام التوصيل اللاسلكي، و”بلوتوث” وزر تشغيل المحرك، وفتحة سقف كهربائية، وكاميرا خلفية ومثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى تزويدها بعدد كبير من تقنيات الأمان، كالوسائد الهوائية ونظام فرامل “ABS” المانع للانغلاق، وتوزيع إليكتروني للفرامل “EBD”.

ويأتي ذلك في ظل التخفيضات التي يشهدها سوق السيارات المصرية أوروبية المنشأ، بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على وارداتها، وكذلك تخفيض جمارك السيارات المغربية والتركية بنسبة 90%.

عن محمد حجازى

شاهد أيضاً

عائلة BMWi الكهربائية تتألق فى مصر

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامات الألمانية الفاخرة BMWو MINIعن إطلاق  BMWi التي تمثّل مستقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *