الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / أسعار السيارات / تخفيضات كبيرة على هيونداى أكسنت HCI

تخفيضات كبيرة على هيونداى أكسنت HCI

تقدم جى بى غبور أوتو الوكيل الحصرى للصانع الكورى الشهير هيونداى السيارة «أكسنت HCI» التى توفرها الشركة بفئات مختلفة وأسعار منافسة بعد التخفيضات الجديدة.

تأتي «أكسنت HCI» الجديدة كلياً ضمن أهم الاختيارات في فئة الطرازات السيدان المُدمجة الحجم، بفضل اعتماديتها الشهيرة، وتصميمها الانسيابي الأنيق للغاية؛ لتتوفر في مصر عبر 5 فئات مختلفة التجهيز، مع حصولها على محرك قياسي بسعة 1.6 لتر مكون من أربع أسطوانات و16 صمامًا، مُدعمًا بتقنية MPI للحقن مُتعدد النقاط للوقود، مع القدرة على استخراج قوة 123حصان و151 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران، لتكون قوة ممتازة لسيارة تأتي بوزن 1,186 كجم فقط، ويتصل بصندوق سرعات أوتوماتيكي جديد من 6 سرعات، بالإضافة إلى نظام التعليق الامامي من فئة ماكفرسون؛ من أجل توفير أفضل تماسك واتزان للأكسنت.

تأتي أكسنت بأبعاد مُدمجة للحجم الخارجي، مع استغلال ذكي للمساحات الداخلية للمقصورة، وتعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,600 مم، مع طول 4,400 مم، وعرض 1,729 ملم، وارتفاع كلي 1,460 مم، و ارتفاع 150 مم عن الأرض مما يجعلها عملية، وسعة تخزين للأمتعة 480 لتراً.

تحصل الفئة الأولى من أكسنت على مجموعة من التجهيزات القياسية، تشمل نظام Engine immobilizer لمنع إدارة المحرك، كما نجد شاشة عرض البيانات للسائق ذات قياس الـ3.5 بوصة، ونظام الراديو المُدعم بأربعة مكبرات للصوت، ومخارج توصيل من فئة USB و AUX، ونظام BLUETOOTH، وعجلة القيادة مُتعددة الاستخدامات، والزجاج الخلفي المُظلل، ونظام تكييف الهواء اليدوي، والمقاعد المكسوة بالقماش عالي الجودة، تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، بالإضافة إلى شبكة أمامية مطلية بالكروم اللامع، والمصابيح الضبابية الأمامية، والعجلات المعدنية 15 بوصة.

بينما فئة أكسنت الثانية تحصل على تجهيزات إضافية عن الفئة الأولى، تشمل فتحات مُكيف الهواء خلفية، وفتحة سقف كهربائية، وحافظة النظارات الشمسية، مع إضاءة خاصة للقراءة، ونظام عرض البيانات، وتشغيل الوسائط المتعددة بشاشة 7 بوصة تعمل باللمس.

وتتوفر الفئة الثالثة بتجهيزات قياسية مهمة إضافية تزيد عن تجهيزات فئات الأولى و الثانية , لتشمل الوسائد الهوائية للراكب والسائق الأمامي، ونظام ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح، مع عدم حصول هذه الفئة على فتحة السقف الكهربائية.

أما عن الفئة Highline الرابعة في التجهيز تحصل على جميع تجهيزات الفئات السابقة، بالإضافة إلى حصولها على مخرج USB الخاص بشحن الهاتف، ومرايا الضم الكهربائية، وفتحة السقف الكهربائية، وحساسات السيارة الخلفية، والكاميرا الخلفية، ومرايا داخلية ذاتية التعتيم، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة، مع عجلة القيادة وناقل الحركة المكسوان بالجلد، وجنوط سبور الومنيوم بمقاس “15

فئة Exclusive الخامسة والأعلى في التجهيز تحصل على تجهيزات الفئات السابقة، بالإضافة إلى جنوط سبور الومنيوم بقياس “16، وإطار احتياطي من الألومنيوم بالحجم الكامل، ونظام التكييف الأوتوماتيكي المنقي للهواء، وحساس الإضاءة الأوتوماتيكي الخاص بالمصابيح الأمامية.

تم تزويد هذه الفئة بالمصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، مع نظام توجيه المصابيح الهالوجينية مع المنعطفات، والمصابيح الخلفية LED، بالإضافة إلى النظام الصوتي المكون من 6 مكبرات للصوت.

شاهد أيضاً

أستون مارتن تطرح النسخة الجديدة من دي بي 5 جولدفينجر

وضع نخبة من الحرفيين والمهندسين الأكثر كفاءة في المملكة المتحدة لمساتهم الأخيرة على دي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *