الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / رياضة / “بي بي مصر” تستضيف “سباق الشركات” لحشد الدعم لأبطال مصر البارالمبيين

“بي بي مصر” تستضيف “سباق الشركات” لحشد الدعم لأبطال مصر البارالمبيين

استضافت “بريتيش بتروليم – بي بي مصر”سباقًا للشركات لدعم أبطال مصر في الألعاب البارالمبية.تولى تنظيم الفعاليات شركة “ريد روك انترناشيونالبمشاركة عدد من أهم وأكبر الشركات المصرية،بهدف إلقاء الضوء على الألعاب البارالمبية والتشجيع على دعم الأبطال المصريين للتدريب والاستعداد للمنافسة في بطولة الألعاب البارالمبية التي ستقام في طوكيو عام 2020.

شارك في السباق أكثر من 40 فريقا يمثلون مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطاعات، “،وبرعاية رئيسية من ثلاث شركات، هي”أورانج مصر للاتصالات”، و”بنك الإمارات دبي الوطني”، و”مؤسسة الحسن”، كما تلقى السباق رعاية إضافية من شركات أخرى، مثل “جي دابليو ماريوت” و”أوراسكوم للإنشاءات”و”كيوب+”و”AKAM Developers”.

وقال هشام مكاوي، المدير الإقليمي لشركة بريتيش بتروليم – بى بى، منطقة شمال أفريقيا: “يأتي دعم الرياضيين والاتحادات الرياضية، خاصة الرياضيين البارالمبيين على وجه التحديد، ضمن الالتزام العالمي لشركة بريتيش بتروليم – بى بى مصر، وهو يمثل أحد المكونات الاجتماعية الأساسية”.

وأضاف: “ننظر إلى هذا الدعم باعتباره عنصرًا أساسيًا في جهودنا لدعم التنمية الاجتماعية المستدامة في مصر، ونفتخر بدورنا الرئيسي في مساعدة هؤلاء الأبطال، الذين طالما استطاعوا التغلب على تحدياتٍ خاصة على مدار رحلتهم للفوز بالميداليات وشرف تمثيل بلدهم”.

يذكر أنه تم تنظيم فعاليات سباق الشركات على مدار يوم كامل بأنشطة خاصة مصممة لتشجيع التعاون بين الفرق وحشد الدعم للأبطال البارالمبيين. وفي المساء، عقب انتهاء السباق الذي تم تنظيمه على مرحلتين، انعقد حفل ختامي لتكريم جهود كافة المشاركين، حيث تمت دعوة الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، للمشاركة في هذا الحفل كضيف شرف لإلقاء كلمة اختتام فعاليات السباق.

وقالت “خطاب”: “نفتخر بأبطالنا البارالمبيين وليس لدينا أي شك في أنهم سيبذلون أقصى ما في وسعهم لتمثيل مصر بشكل المشرف في طوكيو”. وأضافت: “أبدت شركة بريتيش بتروليم – بى بى مصر التزامًا شديدًا من جانبها لدعم أبطال الألعاب البارالمبية في مصر والعالم، لتعرض لكل الدول أن روح المنافسة العالية والعزم على تجاوز العقبات والتقدم رغم كل التحديات، هو ما يصنع أبطالنا البارالمبيين”.

يذكر أنه في عام 2012، كانت “بريتيش بتروليم – بى بى مصر” أول شركة بترول تصبح شريكًا رسميًا للجان الأولمبية والبارالمبية المصرية منذ تأسيس اللجنة الأولمبية المصرية عام 1910.

واستكمالاً لشراكة بريتيش بتروليم – بى بى مصر” طويلة المدى مع اللجنة البارالمبية المصرية، ففي شهر مايو من العام الجاري، أعلنت الشركة عقد ثلاث اتفاقيات مع ثلاثةأبطال مصريين في الألعاب البارالمبية، وهم أحمد عبد الفتاح (الكرة الطائرة جلوس)، وآية الله أيمن عباس (سباحة)، ومصطفى فتح الله (ألعاب القوى)، حيث تقدم الشركة دعمًا فرديًا لكل من هؤلاء الأبطال في رحلتهم إلى بارالمبيات طوكيو 2020، لتساعدهم على الاستعداد لهذا الحدث الرياضي المهم، ورفع أدائهم إلى أعلى المستويات، وقام هؤلاء السفراء الثلاثة لأنشطة “بريتيش بتروليم – بى بى مصر” البارالمبية بالمشاركة أثناء السباق، ضمن الفرق التابعة لشركة “بريتيش بتروليم – بى بى”. 

ومن المقرر انعقاد بطولة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020 في الفترة من 25 أغسطس حتى 6 سبتمبر عام 2020.

يُشار إلى أنشركة “بريتيش بتروليم – بى بى مصر” تعدمساهمًا قويًا في نمو الاقتصاد المصري على مدار أكثر من 55 عاما، حيث تستثمر حوالي 30 مليار دولار منذ دخولها في السوق المصري، ما يجعلها واحدة من أكبر المستثمرين الخارجيين على مستوى الدولة. وتواصل الشركة التزامها أيضًا بتعزيز علاقاتها القوية مع المجتمع المصري ككل، عن طريق دعم البرامج التعليمية والتدريبية وتطوير المهارات، بالإضافة إلى إطلاق مبادرات رعاية الرياضة.

شركة ريد روك انترناشيونال

“ريد روك انترناشيونال” هي شركة تدريب متخصصة في عمليات بناء فرق العمل التجريبية والتدريب على القيادة، وتهدف الشركة إلى حشد المجتمع وخلق فرص تعليمية وخبرات قوية، وتعد “ريد روك انترناشيونال” مقدم خدمات تدريبية مميزة يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، وبدأت إطلاق نشاطها في مصر منذ عام 2009. كما بدأت “ريد روك انترناشيونال” التعاون مع “بي بي مصر” في أواخر العام الماضي مستهدفةً عقد حدث كبير يأتي بثماره لخدمة المجتمع المصري.

عن محمد حجازى

شاهد أيضاً

بيريللي المزود الوحيد للإطارات لبطولة الفورميولا وان حتى 2023

وقعت شركة بيريللي عقدا جديدا لأربع سنوات لتبقى المزود الوحيد للاطارات في بطولة العالم للفورميولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *