الأربعاء , أبريل 1 2020
الرئيسية / اخبار / بيريللى تقدم عرضاً استثنائياً فى سكى دبي

بيريللى تقدم عرضاً استثنائياً فى سكى دبي

نظّمت بيريللي الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات وإحدى رموز التميز الإيطالي، مبادرة رائدة أقيمت بمشاركة سيارة McLaren GT Sprint مزودة بإطارات شتوية خاصة من ’بيريللي‘، والتي نفذت عرضاً مذهلاً شمل قيادة السيارة إلى أعلى المنحدر الثلجي البالغ ارتفاعه 85 متراً في ’سكي دبي‘، وانتهى العرض بتنفيذ قفزة تزلج مذهلة فوق السيارة الفائقة، لتسليط الضوء على قدرات التحكم الفريدة التي توفرها إطارات ’بيريللي‘ في ظروف القيادة بالغة الصعوبة.

وتنفرد بيريللي بقدرات التحكم الاستثنائية التي توفرها إطاراتها للسائقين وبما ينسجم مع شعار “لا فائدة من القوة من دون تحكم”. وتهدف مثل هذه العروض لتسليط الضوء على الدور المحوري الذي يلعبه استخدام الإطارات الملائمة في توفير الأداء الأمثل للمركبات عالية الأداء.

وتم تزويد سيارة McLaren GT Sprint الخاصة بفريق ’دراجون ريسنج‘ بإطارات شتوية خاصة، في حين تولى السائق سعيد المهيري قيادة السيارة أثناء قيام المتزلج عبدالله المهيري بتنفيذ قفزة مذهلة فوقها أثناء سيرها على منحدر ’سكي دبي‘. ويعدّ سعيد المهيري سائقاً محترفاً لسيارات السباق، ومدرباً متمرساً في فريق ’دراجون ريسينج‘، وأحد الأسماء اللامعة في حلبات سباقات السيارات في دولة الإمارات، وأحد الفائزين بسباق ’دبي 24 ساعة‘ وبطولة ’سوديكارت‘ العالمية لسباقات الكارتينج، وسباق ’جي تي الإمارات‘.

وأشار ألبريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي الشرق الأوسط إلى أن هذه المبادرة تبرهن على قدرات التحكم والقوة والأداء رفيع المستوى لإطارات ’بيريللي‘ في أصعب الظروف. وقال أفوجادرو: “قاد سعيد المهيري السيارة على المنحدر الثلجي، والذي يشكل أحد الظروف التي لا تلائم السيارات الفائقة عادةً. ولكنه تمكن من الحفاظ على تحكمه بالسيارة بفضل مستويات أدائها المتقدمة ومستويات الثبات المثالية التي توفرها إطاراتنا، الأمر الذي أتاح للمتزلج عبدالله المهيري تنفيذ قفزته على نحو آمن، حيث كان واثقاً من أن السيارة لن تنحرف عن مسارها؛ ما يبرهن على التزام ’بيريللي‘ طويل الأمد بتصنيع إطارات تتجاوز التوقعات في أصعب ظروف القيادة”.

ونوّه سعيد المهيري إلى أن صعود المنحدر البالغ ارتفاعه 85 متر كان تجربة لا تنسى بالنسبة لأي سائق سيارة سباق. وقال المهيري: “ساعدتني إطارات ’بيريللي‘ على الشعور بالطمأنينة والأمان أثناء قيادة السيارة بسرعة عالية على المنحدر الثلجي بالغ الصعوبة. وقد كان التحكم بالسيارة سهلاً للغاية، حيث كنت استمتع بالقيادة على الرغم من السطح المنزلق للمنحدر، وكانت الإطارات تستجيب بشكل مثالي على الثلج، ما جعل من العرض بأكمله تجربة لا تنسى بالنسبة لي”.

بدوره، أشار عبدالله المهيري، الذي نفذ قفزة مذهلة حبست أنفاس الجمهور فوق السيارة، وقال: “كنت متوتراً جداً عندما بدأنا بالعرض، ولكن عندما رأيت مستويات التحكم الرفيعة بالسيارة التي أظهرها سعيد وثباته على الطريق الثلجية، أصبحت واثقاً من قدرتي على تنفيذ القفزة. وأتوجه بجزيل الشكر إلى ’بيريللي‘ على منحي الفرصة للمشاركة في هذه المبادرة الفريدة والرائدة”.

ونجح فريق دراجون ريسنج إنترناشونال الذي يتخذ من ’دبي أوتودروم‘ مقراً له، في تعزيز مكانته في ميدان الأنشطة المرتبطة برياضة سباقات السيارات في منطقة الخليج العربي. ويعد ’دراجون ريسنج‘ الفريق الإماراتي المعتمد من قبل شركتي ’فيراري‘ و’إيه إم جي‘ لسباقات ’جي تي‘، وسبق له إحراز لقب بطولة سلسلة سباقات ’فورمولا 4 الإمارات‘ لعام 2014، ولقب أفضل فريق تحت اسم ’دراجون فورمولا 4‘. ويدير فريق ’دراجون ريسنج‘ تجارب قيادة للأفراد في كل من حلبة مرسى ياس و’دبي أوتودروم‘ باستخدام سياراتهم المتطورة، إلى جانب الخدمات التي توفرها ورش عمله الرائدة، ومخازنه المتميزة، ومرافق تركيب الإطارات التابعة له.

 

شاهد أيضاً

هبوط حاد فى مبيعات السيارات فى أمريكا بسبب كورونا

سجلت مبيعات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية هبوطا حادا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *