الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية / اخبار / ’ايه سى دلكو‘ توسّع مجموعة منتجات سوائل التبريد الخاصّة بها في الشرق الأوسط

’ايه سى دلكو‘ توسّع مجموعة منتجات سوائل التبريد الخاصّة بها في الشرق الأوسط

أعلنت ’ايه سى دلكو‘، العلامة الرائدة عالمياً في مجال قطع غيار وخدمات السيارات، بتوسعة مجموعة منتجاتها من سوائل التبريد التي تم تطويرها خصّيصاً للمساعدة على منع الارتفاع الزائد لحرارة المركبات خلال فترة الصيف في منطقة الشرق الأوسط. وتتميّز مجموعة سوائل التبريد لدى ’ايه سى دلكو‘ بكونها تناسب عدداً كبيراً من المركبات والطرازات من ضمنها الأمريكية والأوروبية والآسيوية، وهي تشمل اليوم فئتين جديدتين من المنتجات هما سائل تبريد المحرّك الجديد ACDelco Engine Protector Coolant (الغطاء الأحمر)، وسائل التبريد الكلاسيكي ACDelco Classic Green Coolant (الغطاء الأخضر)، وقد جرى تطويرهما لتوفير الحماية لمحرّكات السيارات على مدار العام.

وعبر هذه التقنية الرائدة ضمن قطاع السيارات، تكون ’ايه سي دلكو‘ قد عزّزت مجموعة منتجاتها من سوائل التبريد في الشرق الأوسط، وهي تنافس في العديد من المجالات مثل الجودة والسعر وذلك ضمن قطاع تُقدَّر قيمته المجمَّعة بنحو 108 مليون دولار أمريكي[1] يشمل مجموعة منتجات سوائل التبريد من الفئات الأولى والثانية والثالثة.

حول هذا الموضوع، قال محمد الفيّاض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع لمنطقة الشرق الأوسط في شركة ’جنرال موتورز‘: “توفر ’ايه سى دلكو‘ مجموعة واسعة جداً من المنتجات عالية الجودة يصل عددها إلى نحو 90,000 منتج ضمن 37 خط إنتاج، وهي تتضمّن سوائل التبريد المطوَّرة حديثاً للمحرّكات. وبالنظر إلى الظروف المناخية القياسية التي تفرض الكثير من التحدّيات في المنطقة، خصوصاً أثناء الصيف، فإن مجموعة سوائل التبريد من ’ايه سى دلكو‘ مع إضافة المنتجات الجديدة إليها تتميّز بأفضل التقنيات للحماية الممتازة من الصدأ والحفاظ على الحالة الجيدة للمحرّك وتوابعه طيلة فترة عمره.”

تُعدّ منتجات ACDelco Engine Protector  (الغطاء الأحمر) وACDelco Classic Green (الغطاء الأخضر) سوائل تبريد مرتكزة على الكربوكسيل. وما يجعل سوائل تبريد ’ايه سي دلكو‘ مختلفة هو تقنية الإضافات العضوية التي تمنع الصدأ وتوفر الحماية من التآكل وتجمّعات الأكسدة. وبالنظر إلى واقع أن هناك 7 بين كل 10 مركبات تعاني من الصدأ وتشكُّل الطبقات القشرية، والتي قد تؤدّي في العادة إلى تعطّل المحرّك، فإن سوائل التبريد الفعّالة توفر الحماية الضرورية للمركبات.

تسهم سوائل التبريد المُعاد تطويرها في تعزيز أداء التبريد ومنع الارتفاع الزائد للحرارة على مدى 12 شهراً. ويوفر سائل التبريد الأحمر (Red) الحماية من الغليان حتى درجة حرارة 100.5 مئوية، بينما يوفر سائل التبريد الأخضر (Green) الحماية فوق درجة حرارة 104 مئوية. ويأتي سائل تبريد ’ايه سى دلكو‘ الكلاسيكي الأخضر بنسبة تركيز 33 بالمئة (ممزوج مسبقاً) ويجري استخدامه في مجموعة واسعة من كافة أنواع السيارات، خصوصاً اليابانية والكورية. أما سائل تبريد ’ايه سى دلكو‘ الأحمر فيتوفر بنسبة تركيز 4 بالمئة ويتكوّن من فئة جديدة من الموانع – الأحماض العضوية ويتميّز بسعر تنافسي جداً ضمن فئة سوائل التبريد المباعة في الأسواق.

تغطّي منتجات ’ايه سى دلكو‘ كافة مركبات ’جنرال موتورز‘ عبر قطع يجري تصنيعها وفق مواصفات المصنّع الأصلي للمعدّات. إلى جانب هذا، توفر الشركة قطع غيار أصلية عالية الجودة للعديد من أنواع وطرازات السيارات الأخرى شاملة اليابانية، الكورية، الأوروبية والأمريكية. وتشمل منتجاتها على سبيل المثال لا الحصر قطع الصيانة مثل بطاريات السيارات، شمعات الاحتراق، فلاتر الزيت، فلاتر الهواء، ماسحات الزجاج، المكابح وغيرها، بالإضافة إلى قطع التصليح مثل أنظمة التشغيل والمولدات، والرادياتورات، وقطع الشاسيه ومكوّنات أنظمة التدفئة والتبريد.

شاهد أيضاً

هاميلتون ومرسيدس يحتفلان باللقب الخامس

قال السائق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم خمس مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات لفريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *