الثلاثاء , فبراير 18 2020
الرئيسية / أسعار السيارات / انطلاق ماراثون تخفيضات الأسعار بعد زيرو جمارك تركى

انطلاق ماراثون تخفيضات الأسعار بعد زيرو جمارك تركى

مع بداية الساعات الأولى من العام الجديد ٢٠٢٠ أنطلق ماراثون التخفيضات على السيارات التركية حيث قامت فيات كرايسلر ايجيبت بتخفيض ٢٥ ألف جنيه على سيارات فيات تيبو بفئاتها المختلفة لتصبح أسعارها كالتالى:

– فيات تيبو مانيوال فئة أولى ١٨٩,٩٠٠ جنيه
– فيات تيبو مانيوال فئة ثانية ٢٠٤,٩٠٠ جنيه
– فيات تيبو  أوتوماتيك فئة أولى ٢٤٩,٩٠٠ جنيه
– فيات تيبو  أوتوماتيك فئة ثانية ٢٨٤,٩٠٠ جنيه
– فيات تيبو  هاتشباك أوتوماتيك فئة أولى ٢٦٩,٩٠٠ جنيه
– فيات تيبو  هاتشباك أوتوماتيك فئة ثانية ٣٠٩,٩٠٠ جنيه

وأعلنت شركة تويوتا ايجيبت بتعديل اسعار الجيل الثاني عشر من أيقونتها تويوتا كورولا السيارة الأكثر مبيعاً في العالم  وجاء ذلك بعد تطبيق التخفيض الجمركي الخاص بالشريحة الأخيرة من الاتفاقية المصرية – التركية ويصل التخفيض الى ١٩ ألف جنيه على بعض طرازات تويوتا كورولا  وهذا ما يوكد حرص شركة تويوتا ايجيبت على الشفافية و الاهتمام الدائم بثقة عملائها . 

الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا يضعها في اعلي المستويات من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسي الفريد. تصميم وتصنيع السيارة كورولا الجديدة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم “TNGA ” وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجي خطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة

منذ خمسون عامًا تمتلك تويوتا كورولا تاريخًا حافلًا من المبيعات في أكثر من 150 دولة حول العالم؛ نجحت خلالها كورولا أن تصبح السيارة الأكثر مبيعًا في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من نحو 46 مليون سيارة مبيعًا ؛ ما يعكس حجم الحب والثقة التي تتمتع بها السيارة بين عشاق السيارات حول العالم.

ولم يختلف الحال في مصر.. فالسيارة كورولا اكتسبت شعبية جارفة وثقة كبيرة بين المصريين على مدار السنوات السابقه ؛ ما وضع تويوتا كورولا في مكانة خاصة داخل قلوب المصريين لا ينافسها أي طراز آخر.

شاهد أيضاً

فريق بورشه يغادر المكسيك رغم الانطلاق من المركز الأول 

رغم الانطلاق من المركز الأول على خط السباق لأول مرة في تاريخ الفريق الحديث العهد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *