السبت , مارس 28 2020
الرئيسية / اخبار / المصرية للسيارات تفوز بجائزة أفضل موزع للسيارات فى مصر

المصرية للسيارات تفوز بجائزة أفضل موزع للسيارات فى مصر

تقود شركة المصرية للسيارات سوق السيارات المصرى وقد حققت نجاحات عديدة على مدار تاريخها العريق وتعد من أقوى الشركات فى قطاع السيارات فهى من أكبر موزعى الماركات العالمية فى السوق المصرى وتستحوذ على أكبر حصة من مبيعات السيارات فى مصر وتتمتع بثقة عملائها المتميزين دائما مع المصرية للسيارات وقد حصلت المصرية للسيارات على جائزة أفضل موزع للسيارات فى السوق المصرى للعام الثانى على التوالى وذلك حفل تكريم الفائزين فى احتفالية الافضل -Car of the year وكانت المصرية للسيارات قد أحتفلت موخرا بافتتاح افتتاح صرحها الجديد لخدمة وصيانة فيات المعتمد بمنطقة أبورواش.

وتحرص المصرية للسيارات على ضخ مزيد من الاستثمارات في سوق السيارات بافتتاح فروع وصروح جديدة في مختلف محافظات الجمهورية وياتى ذلك في اطار حرصها المتواصل على تحقيق راحة عملائها والوصول اليهم في أقرب مكان يناسبهم لتلبية جميع رغباتهم بتوفير أفضل الطرازات ذات الماركات المختلفة وذلك بأسعار منافسة وبأنظمة تقسيط متنوعة باقل مقدم وأقل فائدة.

وفى ظل استراتيجية التوسع في جميع محافظات الجمهورية احتفلت المصرية للسيارات أيضا بافتتاح أحدث فروعها بعروس البحر بالإسكندرية وذلك على مساحة ١٢٥٠ متر مربع بأرقى مناطق الإسكندرية بمنطقة سموحة بشارع فوزي معاذ وذلك على مساحة ١٢٥٠ متر مربع بحضور المهندس محمد ريان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للسيارات والمهندسة مي ريان نائب رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات.

وقد تأسست ‏‪الشركـة المصريـة للسيارات عام 1984، وأصبحت رائدةً في مجال توزيع وخدمات صيانة السـيارات. حيث دأبت الشركة المصرية للسيارات على السعي لتعظيم تواجدها وحجم أعمالها داخل السوق المصري من خلال توفير جميع احتياجات المستهلك في مجال السيارات مع ضمان أعلى مستويات الجودة من خلال 17 فرعاً بهدف التوسع والانتشار للوصول للعملاء أينما كانوا في جميع مدن ومحافظات مصر. خاصة بعد أن استطاعت المصرية للسيارات ضم أكثر من 25 علامة تجارية للسيارات تحت سقف واحد، وأفضل نظم التقسيط بالتعاون مع كبرى البنوك وأفضل أنظمة التأمين بالتعاون مع شركات التأمين المحلية والعالمية بهدف الوصول لأعلى مستوى من الخدمة لعملائها

 

شاهد أيضاً

قصراوى جروب تتكفل باحتياجات ٢٠٠٠ أسرة متضررة لمدة شهر

ايمانا من قصراوى جروب بدور المؤسسات الوطنية فى دعم الدولة و المجتمع المدني في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *