الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / اخبار / المصرية للسيارات تفتتح أحدث صروحها بالأسكندرية

المصرية للسيارات تفتتح أحدث صروحها بالأسكندرية

‏‪ في ظل النمو الاقتصادي التي تشهدها البلاد تحرص المصرية للسيارات على ضخ مزيد من الاستثمارات في سوق السيارات بافتتاح فروع وصروح جديدة في مختلف محافظات الجمهورية وياتى ذلك في اطار حرصها المتواصل على تحقيق راحة عملائها والوصول اليهم في أقرب مكان يناسبهم لتلبية جميع رغباتهم بتوفير أفضل الطرازات ذات الماركات المختلفة وذلك بأسعار منافسة وبأنظمة تقسيط متنوعة باقل مقدم وأقل فائدة.

وفى اطار تحقيق استراتيجية التوسع في جميع محافظات الجمهورية احتفلت المصرية للسيارات بافتتاح أحدث فروعها بعروس البحر بالإسكندرية وذلك على مساحة ١٢٥٠ متر مربع بأرقى مناطق الإسكندرية بمنطقة سموحة بشارع فوزي معاذ وذلك على مساحة ١٢٥٠ متر مربع  بحضور المهندس محمد ريان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للسيارات والمهندسة مي ريان نائب رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات وأحمد الديب مدير عام الشركة والعديد من قيادات المصرية للسيارات.

وبمناسبة افتتاح الصرح الجديد أكد المهندس محمد ريان رئيس مجلس الإدارة:” تحرص المصرية للسيارات دائما على تحقيق مزيد من التوسع والانتشار في سوق السيارات والوصول الى العملاء في أقرب مكان يناسبهم وتقديم أفضل العروض والخصومات وياتى افتتاح الصرح الجديد لتوطيد العلاقة القوية بين المصرية للسيارات والشعب السكندري خاصة وأننا تربطنا بهم علاقة وطيدة منذ انطلاق نشاط الشركة عام ٢٠٠٤ مضيفاً أن افتتاح الفرع الجديد يعد جزءاً من خطة الشركة المصرية للسيارات للتوسع في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية للوصول إلى كافة العملاء الحاليين والمستهدفين.

يضم الفرع الجديد مجموعة من أبرز الماركات العالمية الأكثر تألقا في السوق المصرية للسيارات بأقوى العروض والخصومات بالإضافة مساحة إدارية كبيرة تضم إدارة المبيعات ومندوبى البنوك وشركات التأمين لمسعدة العملاء في اختيار السيارة التي تناسبهم وسرعة انهاء إجراءات التقسيط والترخيص.

وأوضح المهندس محمد ريان أن الفرع الجديد يوفر جميع طرازات السيارات المتوفرة بالسوق المصرى بضمان الوكيل مضيفا أن تعاون المصرية للسيارات مع جميع البنوك المصرية مما يتيح للعملاء أنظمة تقسيط تناسب جميع الشرائح بأقل فائدة وأطول فترة سداد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات أن افتتاح الفرع الجديد للشركة يعزز من تواجدها في السوق ويساعد على تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها الشركة‪.”

‏‪الجدير بالذكر أن المصرية للسيارات كانت قد افتتحت مركز خدمة سيارات سوبارو بالمنطقة الصناعية بأبورواش تحت مظلة أبوغالى موتورز الوكيل والموزع الحصرى لسيارات سوبارو فى السوق المصرى

تأسست ‏‪الشركـة المصريـة للسيارات عام 1984، وأصبحت رائدةً في مجال توزيع وخدمات صيانة السـيارات. حيث دأبت الشركة المصرية للسيارات على السعي لتعظيم تواجدها وحجم أعمالها داخل السوق المصري من خلال توفير جميع احتياجات المستهلك في مجال السيارات مع ضمان أعلى مستويات الجودة من خلال 17 فرعاً بهدف التوسع والانتشار للوصول للعملاء أينما كانوا في جميع مدن ومحافظات مصر. خاصة بعد أن استطاعت المصرية للسيارات ضم أكثر من 25 علامة تجارية للسيارات تحت سقف واحد، وأفضل نظم التقسيط بالتعاون مع كبرى البنوك وأفضل أنظمة التأمين بالتعاون مع شركات التأمين المحلية والعالمية بهدف الوصول لأعلى مستوى من الخدمة لعملائها

 

شاهد أيضاً

ماركيز يفوز فى اليابان وهوندا بطل الصانعين للدراجات النارية

 ‬‬فاز مارك ماركيز بطل العالم بجائزة اليابان الكبرى بعد الانطلاق من المركز الأول وضمن فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *