الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / اخبار / المجموعة البافارية تطلق رسميا العلامةالكهربائية BMWi

المجموعة البافارية تطلق رسميا العلامةالكهربائية BMWi

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامات الألمانية الفاخرة BMWو MINI عن إطلاق  BMWi التي تمثّل مستقبل السيّارات الكهربائية الصديقة للبيئة، لتصبح مصر من اوائل أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي تستقبل على طرقاتها سيّارة i3 الكهربائية بالكامل بجانب السيارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم وهي BMW i8.. عائلة  BMWiفي مصر ستبدأ بالسيارة i3 الكهربائية والسيارات الرياضية الهجينة  i8 Coupe و i8 Roadster.

ونظمت المجموعة البافارية للسيارات احتفالا كبيرا بمنتجع اب تاون كايرو للإعلان عن طرح علامة  BMWi فى مصر التى صمُمت لتكون كهربائيةBorn Electric .. شهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين ورجال الاعمال والعملاء.

وألقي فريد الطوبجى الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات كلمة تحدث فيها عن أن طرح علامة  BMWiفى مصر سيحقق طفرة تكنولوجية تؤدى إلى النهوض بمستقبل السيارات في مصر.. وقال الطوبجى ” تفتخر المجموعة البافارية السباقة دائما بطرح علامة BMWi في مصر، والتي ستوفر سيّارتَي BMW i8 وi3. فهذان الطرازان يمثلا خطوة في اتجاه التحول التكنولوجى الغير المسبوق فى عالم السيارات”.

وتسعى المجموعة البافارية للسيارات إلى دعم استراتيجية الدولة المصرية فى تشجيع استخدام السيّارات الكهربائية للمساعدة في خفض الانبعاثات والاعتماد على المحروقات كمصادر للطاقة، إذ عقدت المجموعة مؤخرا اجتماعًا مع ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي، لبحث سبل النهوض بقطاع السيارات الكهربائية في السوق المحلي.




شاهد أيضاً

40 % من حوادث الطرق فى مصر مسئولية الشاحنات

وفقا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وصل عدد حوادث الطرق في مصر خلال عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *