الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية / اخبار /  المجموعة البافارية للسيارات تؤكد دعمها المستمر للـ ‘الحسينى’ لعبور المانش

 المجموعة البافارية للسيارات تؤكد دعمها المستمر للـ ‘الحسينى’ لعبور المانش


ألتقى فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW  فى مصر بالبطل المصرى السباح محمد الحسينى الذى يعد أول سباح مصر ب”متلازمة داون” يبلغ من العمر 17 عاما يجتاز 16 كم سباحة فى 7 ساعات متواصلة خلال محاولته لعبور المانش بين إنجلترا و فرنسا فى أغسطس الماضى.

وأكد رئيس المجموعة البافارية للسيارات خلال لقاءه بالحسينى فى مقر المجموعة الرئيسى الكائن بمنطقة المعادى على إستمرار تقديم كل أوجه الدعم للحسينى الذى يخطط لإعادة المحاولة مرة أخرى العام القادم ، و كانت المجموعة البافارية للسيارات قد عملت على توفير الدعم و الرعاية الكاملة للحسينى خلال خوضه محاولة عبور “المانش” الاخيرة.

وخضع الحسينى قبل محاولته لعبور المانش إلى تدريبات شاقة بمدينة الغردقة سعيا لتحقيق رقم قياسى، حيث خصص مدة 5 ساعات يوميا للتمرين، وكان يسبح فى الساعة الواحدة 3 كم، للوصول إلى 36 لكنه دخل فى منطقة تيارات عكسية شديدة خلال محاولته لعبور المانش وقضى أكتر من ساعة سباحة وهو ثابت لم يتقدم خطوة واحدة حتى توقفت ذراعيه وقدم له عن الحركة من شدة البرودة.

ويعتبر سباحو المسافات الطويلة في كل أنحاء العالم عبور مانع المانش البحري أحد أكبر التحديات في مهنتهم، وقد بلغ عدد الطامحين في عبور المانش في بعض السنوات أكثرمن 50 سباحاً،أما نسبة الفشل، فهي85%من إجمالى المحاولات.

وتسعى المجموعة البافارية لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للبطل المصري محمد الحسينى انطلاقاً من اهتمامها بمشروعات المسئولية المجتمعية وحرصها علي رعاية ودعم الأشخاص متحدى الاعاقة ودمجهم في المجتمع.

شاهد أيضاً

تسلا تسرح بعض موظفيها

سرحت شركة “تيسلا” لصناعة السيارات الكهربائية، مؤخرا، قرابة 400 من موظفيها، وذكرت تسلا أن بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *