الرئيس السيسى يتفقد جناح جيوشى لصناعة وسائل النقل بمعرض تكنولوجيا النقل

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى جناح مصنع “جيوشي لصناعة وسائل النقل” بمعرض تكنولوجيا النقل “ترانس ميا” 2020 وتعرف الرئيس على أحدث منتجات المصنع من الاوتوبيسات والمينى باص التي تعمل بالغاز الطبيعى.

وقد قدم خالد جيوشي نائب رئيس مجلس الإدارة نبذة سريعة عن الاوتوبيسات والمينى باص التي  تعمل بالغاز الطبيعى ويتم انتاجها بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال في العالم بكفاءة وجودة عالية وبخبرات عالمية ومصرية مما يخلق بنية صناعية مصرية ضخمة في هذا المجال وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وأوضح خالد جيوشي أن المصنع على استعداد لتلبية كافة الاحتياجات والطلبات من المشاركين في المعرض وللشركات والجهات داخل مصر وخارجها من الأتوبيسات والميني باص بالغاز الطبيعي ..كما أكد على تقديم خدمات ما بعد البيع من خلال مجموعة كبيرة من الخبرات المتخصصة في هذا المجال.

وكان قد قام  الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بزيارة مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل بمدينة العاشر من رمضان حيث تفقد الوزير خطوط إنتاج كافة أنواع الأتوبيسات والميني باصات كما شاهد أول إنتاج للمصنع من الاتوبيسات ذات التكنولوجيا العالمية وأول انتاج للمصنع من الميني باصات التي تعمل بالغاز الطبيعي والتي صنعت بأيدي مصرية حيث أكد على أهمية هذه النوعية من وسائل النقل الصديقة للبيئة، وعلى أهمية مثل هذه النوعية من المصانع، التي تساهم في توطين صناعة النقل بمصر، خاصة مع التطور الكبير لكافة قطاعات النقل في مصر ومع التوسع العمراني الكبير الذي تشهده البلاد .

واشار وزير النقل ان توطين مثل هذه الصناعات سيساهم في توفير وسائل نقل جماعي على أعلى مستوى من الجودة والإمكانات الفنية ومواكبة خطط الدولة التنموية وتسهيل حركة تنقل المواطنين داخل محافظات الجمهورية بالإضافة إلى توفير فرص العمل للشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *