الأحد , أغسطس 25 2019
الرئيسية / دردشة / الاهلى ينهى ازمة وعقدة ازارو

الاهلى ينهى ازمة وعقدة ازارو

وليد أزارو من أهم لاعيبه الاهلي ، لكن لديه قصور في أنهاء الهجمات ، مع حسام البدري أستطاع أن يتغلب علي هذه المشكله بنسبه 80% وحصل عيل لقب هداف الدوري المصري برصيد 18 هدف ، والفضل الاكبر فـ ذلك طبعا يعود لـ حسام البدري وقدراته علي تطوير مستواه الفني ، . لكن للاسف بعد رحيل البدري وأصابات أزارو عاد إلي أزمة أهدار الفرص السهلة .

لاساراتي مطالب بـ بتدريبات خاصه لـ أزارو ع المرمي .. ولاعب نفسه مطالب بـ الهدوء أمام المرمي .. للتغلب علي هذه المشكله ..حتي وأزارو لديه هذه المشكله لكنه لاعب خطير ، مجرد تواجده فـ الملعب قادر انه يصنع خلل لاي دفاع .. لديه سرعات غير طبيعيه .. قدره ع الضغط رهيبه .. ومفيش لاعب فـ تاريخ الاهلي أتي بسرعات وليد أزارو ’’بدون كره’’ في خط الهجوم يحتاج للتطور أمام المرمي

وقال محسن صالح نجم الأهلي السابق عن أزارو ” عندما توليت تدريب اللاسماعيلي كانت هناك مطالبات بالاستغناء عن خالد بيبو لانه في ثلاث سنوات لم يسجل سوي ٧ أهداف وصممت علي تشخيص الحاله اولا ووضع حلول لعلاجها تعاملت معه نفسيا ثم رفعت مستواه بدنيا ثم غيرت من مركزه ومن طريقة اللعب فأصبح هداف الفريق ثم الاهلي ازارو صوره من خالد بببو!

شاهد أيضاً

لماذا بكى ابو تريكه؟

شاهد:ابوتريكه يبكى كما لم يبكى من قبل وهو يعلن خبر لجمهور الاهلى حيث قال نجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *