الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / اخبار / الأن جلورى 330S الشكل الجديد بسعر 185,000 ألف جنيه

الأن جلورى 330S الشكل الجديد بسعر 185,000 ألف جنيه

تقدم ناشيونال موتورز الوكيل الوحيد لسيارات جلورى الشركة الرائدة فى السوق المصرى عملاق سيارات الـ MPV وهى الجيل الجديد من سيارات جلورى وهى السيارة جلورى 330S والتي توفرها ناشيونال موتورز بسعر 185,000 ألف جنيه موديلات ٢٠٢٠ والتي تأتى بمواصفات أعلى وبسعر أقل بـ 15,000 جنيه عن الشكل القديم من جلورى خاصة وأن تلك السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وتعتبر جلورى 330S أرخص سيارة MPV في السوق المصرى وقد حققت السيارة نجاحا متميزا في مصر وتستحوذ على نصيب كبير من مبيعات فئتها لتأتى على قمة تلك الفئة.

ويعود النجاح الذى حققته جلورى في السوق المصرى الى قوة وكيلها ناشيونال موتورز وحرصها المستمر على تلبية زغبات عملائها بتوفير أحدث وأجود الطرازات بأسعار منافسة وتحقق متطلبات واحتياجات العملاء في امتلاك سيارة عائلية تتسع لثمانية أفراد بالغين براحة تامة حيث تحرص الشركة بشكل دائما على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع وتوفير جميع قطع الغيار بأسعار منافسة.

تعتبر جلورى 330 S اضافة لعائلة جلوري بما تتميز به من كماليات اهمها أنها تتسع  لـ 8 مقاعد كبيرة من الجلد وشاشة سمارت بمقاس 7 انش وكاميرا خلفية وعجلة متعددة الاستخدامات وسنسور ركن ونظام امان للأطفال بجانب ايرباج. اما الشكل الخارجي للسيارة جلورى 330 S فقد تميز بالكثير من الانسيابية والمرونة ليصبح شكلها معاصر للفئات الجديدة من السيارات الحديثة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

هيونداى تطلق للعام الرابع على التوالى حملة “سلامتك تهمنا”

نظمت هيونداي من خلال وكيلها الحصري شركة جي بي غبور أوتو، حملة توعية عالمية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *