الخميس , أغسطس 13 2020
الرئيسية / أسعار السيارات / الآن فى مصر .. نسخة جديدة من BMW الفئة السابعة بـ مليون و٩٥٠ ألف جنيه

الآن فى مصر .. نسخة جديدة من BMW الفئة السابعة بـ مليون و٩٥٠ ألف جنيه

تُجسّد سيارة BMW الفئة السابعة الحضور الواثق، والأداء المتفرّد وأقصى مستويات الراحة ، فهى دائما لها دلالة واضحة على أنها جاءت للتربع على عرش الريادة، و دائما ما كانت سيارة BMW الفئة السابعة رائدة الفئة الفخمة بين سيارات BMW، حيث تلتقي السلاسة بالحصرية، والترف بالأداء.

تُبهرك سيارة BMW الفئة السابعة صالون منذ الوهلة الأولى بحضورها الاستثنائي، وتتجلى شخصيتها الواثقة من نفسها من خلال مقدمتها المميّزة. وتوجه رسالةً جوهرها؛ الديناميكيات الطاغية. وتتكامل الصورة بالأضواء التي تتألق عند دخول السيارة أو الخروج منها. أما المقصورة فتستقبلك بالمواد الحصرية، ذات الجودة العالية التي تقترن بمزايا الاتصال لخلق أجواء لا مثيل لها.

وها هي المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر تكشف النقاب عن سيارة BMW 730 Li التى تعتمد في قوّتها على محرّك تربو مزدوج سعة ٢٠٠٠ سي سي، يولد قوة ٢٦٥ حصان، عزم أقصى ٤٠٠ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، حرك السيارة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات، تتسارع السيارة الجديدة من الثبات لـ١٠٠ كم/خلال ٦.٣ ثانية

سيارة الدفع الخلفيLi 730 ، تقُدم بمقصورة فاخرة مجهزة بأحدث الوسائل الترفيهية تتمثل في شاشة وسطية تعمل باللمس قياس ١٠.٢٥ بوصة تعمل بنظام iDrive 7.0 تدعم النظام الملاحي GPS وخاصية توصيل الأجهزة الذكية أبل كار بلاي Apple CarPlay، مع ذاكرة داخلية ٢٠ جيجابايت. كما جهزت المقاعد الخلفية بجانب من الترفيه المتمثل في شاشتين قياس ١٠ بوصة.

وتحمل الفئة السابعة الجديدة تحديثات في التصميم والتكنولوجيا. إذ طرأ على الهيكل الخارجي للسيارة تحديثات من الصادم الأمامي لغطاء المحرك الي المصابيح الأمامية للالواح الجانبية الأمامية للصادم الخلفي والمصابيح الخلفية لجعل السيارة السيدان الرائدة في تشكيلة الشركة أكثر أناقة.

وشهدت الواجهة الأمامية للسيارة تغييرات الملحوظة حيث يزيد طول الجزء الأمامي في السيارة عن السابق, فهي تحمل شبكة تهوية كبيرة مستوحاة من شقيقتها الأكبر X7 متعددة الاستخدامات.

وفي الخلف فان مخارج العادم تأتي أعرض وبلمسات كرومية في الموديلات القياسية ، كما تأتي بمصابيح خلفية أرفع من السابق وتأتي بعرض السيارة الخلفي . ورغم التغييرات في التصميم ولكن السيارة لاتزال تحتفظ بالطابع العام لها من خلال نفس قاعدة العجلات الطويلة والأجزاء الأمامية والخلفية الاقصر والسقف الانسيابي .

وتعتمد السيارة على عجلات 18 بوصة قياسية .

نظام الصوت المحيطي فائق الجودة BOWERS AND WILKINS DIAMOND SURROUND SOUND SYSTEM

تحصل  BMW الفئة السابعة الجديدة علي اضاءة الليزر المتطورة BMW Laser Light بخاصية BMW selective beam و إضاءة داخلية Ambient light واضواء ترحيب وشبكات امامية متحركة Active Kidney Grills تكون مفتوحة عند الحاجة للهواء وتغلق لزيادة انسيابية السيارة و ونظام Parking Assistant Plus : الذي يحتوي علي كاميرات 360 درجة وتحديد مسافة الصف من الامام والخلف.

سمات تليق بالشخصيات العظيمة

في دائرة الاهتمام: تُبهرك سيارة BMW الفئة السابعة منذ الوهلة الأولى بحضورها الاستثنائي، وتتجلى شخصيتها الواثقة من نفسها من خلال مقدمتها المميّزة. أما على الجانب، فيؤكّد نظام التنفس الهوائي العمودي على ارتفاع السيارة وتوجه رسالةً جوهرها؛ الديناميكيات الطاغية. وتتكامل الصورة بالأضواء التي تتألق عند دخول السيارة أو الخروج منها. أما المقصورة فتستقبلك بالمواد الحصرية، ذات الجودة العالية التي تقترن بمزايا الاتصال لخلق أجواء لا مثيل لها.

المقصورة الداخلية

ومن بين المزايا القياسية في السيارة فرش جلدي Nappa بخمسة ألوان مختلفة بجانب امكانية اضافة لمسات خشبية اختيارية في الداخل من خشب البلوط الأمريكي الداكن مع لمسات معدنية وألوان رمادية ميتاليك لهذه اللمسات.

كما تتميز المقصورة بعدادات رقمية مطورة بشاشة 12.3 بوصة وشاشة تحكم قياسي 10.25 بوصة مع نظام iDrive 7 للتشغيل ومساعد Intelligent Personal الذي يتعلم عادات السائق ونظامه في اختيارات السيارات مثل تفضيلات التدفئة للمقاعد وخيارات الملاحة. كما يتوفر عبر باقة المقاعد الخلفية الاختياريةComfort Rear seats  زيادة في الفخامة التي تشمل وظائف التدليك وتعديل المقاعد بصورة كهربائية مريحة ونظام ترفيه خلفي  مكون من شاشتين تعملان باللمس قياس 10.25 بوصه

العالمُ بين يديك

 بفضل الخدمات الرقمية المبتكرة في سيارة BMW الفئة السابعة صالون. يضع نظام الملاحة Connected Navigation بين يديك العديد من الخيارات لإسباغ المزيد من الراحة والطابع الشخصي على رحلتك، وتضمن خدمة BMW Connected التى توفّر الاتصال السلس بين هاتفك الذكي وسيارتك، ما يتيح لك سرعة التخطيط والتفاعل. وفي نفس الوقت، تتواصل مع سيارتك BMW بشكل طبيعي تماماً عبر المساعد الشخصي من BMW بما في ذلك تقنية معالجة الصوت Offboard، بالإضافة إلى تشغيل المزايا المختلفة بسهولة من خلال تطبيق BMW Connected.

 سيارة BMW الفئة السابعة صالون – شكلٌ جديدٌ من أشكال التنقّل، وطريقةٌ جديدةٌ لتشعر أنك في كنف بيتك.

التقنيات المبتكرة

كُنْ على اطّلاع تام وأنت لا زلت تخطو خطوتك الأولى ولما لا؛ فمن خلال المساعد الشخصي الذكي من BMW في سيارة BMW الفئة السابعة على أهبة الاستعداد لتحقيق ذلك. لعلّك كنت تحتاج للمساعدة، أو ترغب بالعثور على مكان معين أو قراءة بريدك الإلكتروني أثناء السفر – أي كان الوضع، يمكنك بدء التفاعل الطبيعي من خلال ” Hey BMW”. وفي الوقت نفسه، تبقى التطبيقات والخدمات في سيارتك BMW محدّثة على الدوام، بفضل خدمة Remote Software Upgrade لترقية البرمجيات عن بُعد.

وبفضل أنظمة مساعدة السائق الاستثنائية في نظام المساعدة على القيادة PROFESSIONAL كنظام المساعدة على التوجيه والمسار المريح أو أنظمة Parking Assistant Plus للمساعدة على الركن مثل نظام Reversing Assistant للمساعدة على الرجوع للخلف، تكون مستعداً لاجتياز المسارات الجديدة في أي وقت.

وسائل الأمان

 يتوفر في السيارة 6 وسائد هوائية بحيث تغطي المقصورة الداخلية بالكامل و  كذلك كاميرا خلفية و كاميرا 360 بصورة قياسية ومساعد ركن أوتوماتيكي كما تتوفر أنظمة الثبات DSC , ABS , DBC  و نظام التحكم في الجر DTC .

الهيكل الخارجي

قوة من نوع خاص تعلن عن نفسها: تعجُّ سيارة BMW الفئة السابعة بالقوة والحزم، وتشكل الأضواء الأمامية الموجّهة والشبك الكلوي المزدوج مقدمة لا تخطئها العين وتتألق الشخصية المميّزة للسيارة منذ الوهلة الأولى. ومن فتحات الهواء الأمامية، مروراً بنظام تنفس الهواء، وصولاً إلى الجهة الخلفية، لا تنفكُّ عينك تقع على خطوط انسيابية في التصميم، ولهذا فإن سيارة BMW الفئة السابعة تبدو طويلةً وأنيقةً في نفس الوقت..

سقف Sky Lounge البانورامي

بفضل سقف Sky Lounge البانورامي ينعم الراكب فى سيارة الفئة السابعة برؤية السماء بمنتهى الوضوح ليلاً نهاراً، مما يعزز الإحساس برحابة المكان واتساعه، ويكشف جاذبية وفخامة المقصورة عندما يلفها الضوء من كل جانب، مع إمكانية تعديل الستائر بشكل فردي للوقاية من أشعة الشمس.

وفي الظلام يتعزز هذا الإحساس بفضل تصميم الإنارة التي تضم أكثر من 15000 عنصر ضوئي، فيما ويمكن التبديل بين الألوان الستة للإضاءة غير المباشرة.

سعر تنافسى

تقدم المجموعة البافارية للسيارات هذه الفئة في مصر بسعر تنافسى يبلغ مليون و٩٥٠ ألف جنيه مع ضمان لمدة عامين بدون حد أقصى للكيلومترات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

MG تقود مبيعات السيارات فى مصر خلال النصف الأول من ٢٠٢٠

أكد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات ” أميك ” أن الحصان الرابح في مبيعات السيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *