الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / اخبار / اشترى ايجل 580 بسعر يبداء من 315,000 جنيه وتمتع بعرض الكاش باك 10,000 جنيه

اشترى ايجل 580 بسعر يبداء من 315,000 جنيه وتمتع بعرض الكاش باك 10,000 جنيه

تقدم ناشيونال موتورز أقوى العروض والخصومات على سيارات أيجل 580  وذلك بسعر يبداء من 315,000 جنية ويمكن الاستفادة من عرض الكاش باك لاسترداد مبلغ 10,000 جنيه ترد بعد الترخيص .. العرض لفترة محدودة اوحتي نفاذ الكمية والتسليم فوري وياتى ذلك لتنافس أيجل 580 بقوة فى الشريحة السعرية للسيارات ذات السبعة مقاعد.

وقد أشار أحمد عبد النبى المدير التنفيذى لشركة ناشيونال موتورز أن الشركة تحرص على تقديم أحدث السيارات بأفضل الأسعار بما يتناسب مع السوق في الفترة الحالية بالأضافة الى مجموعة من الخصومات والعروض علاوة على عروض بنكية متنوعة وذلك بأقل فائدة وأقل مقدم وأطول فترة سداد.  

وأكد حاتم عبد النبي نائب المدير التنفيذى أن سيارات الماركة العالميةDFSK  تتمتع بجودة عالمية وتضم العديد من الكماليات التي تميزها عن غيرها من السيارات في نفس فئتها حيث تقدم ناشيونال موتورز السيارة ايجل 580 الان بسعر منافس جدا فى فئتها وهو 319,999 جنيه وتعتبر تلك السيارة الوحيدة فى فئتها بسبعة مقاعد وبهذا السعر .. وتقدم ناشيونال موتورز أقل فائدة سنوية على التقسيط بنحو 2.8% فقط، وبدون مصاريف تأمين للسيارة ايجل 580 لتكون اقل فائده سنوية في السوق المصرى

تعتمد ايجل 580 على محرك تربو تبلغ سعته 1500 سي سي بقوة تبلغ 165 حصانا ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أتوماتيك CVT مكون من 6 سرعات.. وتبلغ سعة خزان الوقود 58 لتر ويصل معدل استهلاك الوقود الى  7.2 لتر لكل 100 كم وتصل سرعتها القصوى 240 كم في الساعة مع نظام تعليق أمامي وخلفي جيد.

تأتي إيجل مزودة بـ 4 وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية وسلامة الركاب في السيارة وتضم نظام فرامل ABSالمانعة للانزلاق، مع خاصية توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ABD وتشمل إيجل نظام غلق الأبواب لسلامة الأطفال ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال إضافة إلى ريموت كنترول للغلق الأبواب مركزيا، وشاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس مع نظام  IDRIVEلنقل بيانات الهاتف الذكي على الشاشة، ونظام تحديد المواقع GPS وتضم إيجل راديو ومشغل أسطوانات، بلوتوث، مدخل USB، مخرج كهرباء 12 فولت.. كما توجد عدادات ديجيتال رياضية، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات بصوت نقي.

الصالون الداخلي للسيارة ايجل مريح وواسع ويحتوي على 7 مقاعد مريحة من الجلد ذات مخادع رأس متحركة ومساحات تخزين وحوامل لأكواب أمامية وخلفية وتضم عجلة القيادة مالتي فانكشن مكسوة بالجلد، ومثبت السرعة وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح ومقابض الأبواب من الكروم، والمرايا الجانبية كهربائية مطلاة بنفس لون السيارة عليها إشارات انعطاف ضوئية.. كما أن المصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.

شاهد أيضاً

ماركيز يفوز فى اليابان وهوندا بطل الصانعين للدراجات النارية

 ‬‬فاز مارك ماركيز بطل العالم بجائزة اليابان الكبرى بعد الانطلاق من المركز الأول وضمن فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *