الخميس , أغسطس 13 2020
الرئيسية / اخبار / إطلاق لكزس RX وعقد صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 40000 كم

إطلاق لكزس RX وعقد صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 40000 كم

أشار أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت أن الشركة أطلقت لكزس RX الكروس أوفر والتي تجمع بين الأناقة والتصميم الخارجي والداخلي الجذاب والأداء الديناميكي والتكنولوجيا العصرية.

تعتبر لكزس RX  Lexus إحدي السيارات الكروس الفاخرة الأكثر مبيعا في العالم, حيث أنها منذ إطلاقها لأول مرة عام 1999، تمكَّنَت من رسم ملامح فئة سيارات الكروس-أوفر الفاخرة لكون لكزس Lexus أول سيارة تبتكر هذه الفئة وهي التي باتت تُرسي معاييرها منذ ذلك الحين، إذ تُعَد لكزس  Lexus RX  أول سيارة كروس-أوفر فاخرة في العالم، وقد حافظت السيارة بتصميمها الخارجي الأنيق على الطابع الرياضي القوي، بالإضافة الي خطوطها التصميمية الخارجية الممتدة من الأمام إلى الخلف، والتي تضفي المزيد من الانسيابية والانسجام و تواكب التوجه التصميمي. و أيضا تأتي السيارة بأداء استثنائي إذ قام فريق المهندسين بفحص كل جزء من السيارة وإجراء تطوير كبير على صلابة الهيكل ونظام التعليق، فضلاً عن إضافة ممتصات صدمات جديدة ونظام جديد للتحكم بالمكابح، وذلك من أجل تقديم سيارة تتمتع بثبات فائق وتُمكِّن السائق من تتبع المسار المطلوب بدقة وسهولة.

 تتوفر لكزس RX   Lexus الجديدة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لتر ويُولّد طاقة قصوى تبلغ 296 حصاناً وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن-متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. مما يوفر تجربة القيادة استثنائية، لا سيما من خلال ما يتمتع به من تقنيات متقدمة، إلى جانب مقصورته الهادئة وتسارعه السلس، خاصةً عند الانطلاق.

 

شاهد أيضاً

جهاز حماية المستهلك يحيل 10 معارض سيارات للنيابة العامة 

في ضوء الاجراءات التى يتخذها جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق وصون مصالح المستهلكين تنفيذاً لمقتضيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *