الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / اخبار / إطلاق كيا بيجاس بسعر يبدأ من 239,900 جنيه

إطلاق كيا بيجاس بسعر يبدأ من 239,900 جنيه

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات (EIT)، الوكيل الحصري لسيارات كيا في مصر، عن طرح سيارة كيا بيجاس من فئة السيدان لأول مرة على مستوى العالم، وذلك في إطار استراتيجية EIT وشراكتها مع كيا العالمية لدعم الأسواق المصرية باعتبارها من الأسواق الرئيسية للعلامة التجارية على مستوى المنطقة.

تعمل الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT بشكل وثيق مع العلامة التجارية العالمية كيا من أجل دعم السوق المصرية، حيث توجت هذه الجهود بتقديم هذه السيارة الجديدة كليًا في مصر لتصبح نقطة الإنطلاق الأولى لها في باقي أنحاء العالم لتعزيز من شعبية ومكانة كيا في مصر والمنطقة كلها.

تأتي السيارة “بيجاس” بمقاعد مريحة ومقصورة كبيرة تميزها عن المنافسين من فئة السيدان، وهو ما يعكس توجه كيا الأحدث الذي يستهدف تطوير هذه الفئة. كما ينعكس تصميمها الشبابي والرياضي في قوتها وسرعتها، حيث تأتي السيارة بفئتين EX و Highline مزودتين بمحرك سعة 1.4 لتر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات واستهلاك بنزين منخفض.

كما تمتلك سيارة كيا بيجاس عدة تقنيات متطورة أهمها راديو بشاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة متصلة بكاميرا خلفية، وتقنية الإتصال بالبلوتوث، ودعم توصيل Apple CarPlay، و Android Auto، كما أن السيارة مزودة بمستشعرات السرعة لأقفال أبواب السيارة و2 وسائد هوائية لتمنح السيارة تجربة قيادة آمنة للسائق والراكب الأمامي، ذلك بالإضافة إلى جهاز إنذار أمن ضد السرقة أو التشغيل بواسطة شخص غير مصرح له بقيادة السيارة (ايموبليزر) وفتحة سقف واشارات بالمرايات الجانبية.

أنتشار واسع لخدمات البيع وما بعد البيع وضمان يمتد لخمس سنوات

خدمات البيع وما بعد البيع، والتى تشهد إنتشاراً موسعاً لتغطية مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بما يفوق 80 من موزعي خدمات البيع وما بعد البيع للوصول للعميل أينما كان، سواء في مرحلة بحثه عن سيارته الجديدة، أو عند إجراء عمليات الصيانة الدورية لها بعد شرائها. كما كانت EIT هي أولي شركات السيارات بالسوق المحلية التي تمنح ضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر -أيهما أقرب- ثقة منها بجودة سيارات كيا، وهو الأمر الذي يبعد عن عملائها عناء القلق بالسيارة في وجود ٥ سنوات من الضمان يقوم خلالهم العميل بعمليات الصيانة الدورية فقط، بمراكز الخدمة المنتشرة في كل مكان بالجمهورية.

القيمة العالية لعلامة “كيا” تضمن صفقة رابحة عند إعادة البيع

المعادلة الكاملة التي قدمتها EIT لمالكي سيارات كيا بسيارات ذات جودة عالية هي الأعلي تجهيزاً بفئتها مع وجود أفضل خدمات ما بعد البيع في أقرب الأماكن للعملاء جعلت من كيا صفقة رابحة، لتمتع جميع مالكي كيا بكل الخدمات التي تقع تحت مظلة EIT، وهو ما يجعل سيارات كيا الأكثر قيمة في مقابل السعر بسوقي السيارات الجديدة والمستعملة، مما يضمن أسعاراً مميزة عند إعادة البيع للطلب الكبير علي سيارات كيا بسوق السيارات المستعملة، لثقة العملاء بجودة كيا وبتميز تجربة إقتناء أحد سياراتها التي تسهل الكثير علي مالكيها.

مزايا اقتناء كيا من EIT والموزعون المعتمدون:

  • فترة ضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر
  • خدمة عملاء مميزة ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع
  • خدمة المساعدة على الطريق ـ24 ساعة طوال ايام الاسبوع
  • افضل انظمة تمويلية من خلال برنامج “قسطك من كيا”
  • أفضل العروض للتأمين علي السيارات
  • امكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدة Trade-In

يمكنك الان اكتشاف المزيد من خلال الاتصال ب 19542 أو قم بزيارة أقرب صالة عرض

 




شاهد أيضاً

40 % من حوادث الطرق فى مصر مسئولية الشاحنات

وفقا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وصل عدد حوادث الطرق في مصر خلال عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *