الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اخبار / أوتو ماركت مصر .. تستقبل رئيس شركة فوتون العالمية

أوتو ماركت مصر .. تستقبل رئيس شركة فوتون العالمية

إستمراراً لمسيرة نجاح تمتد الى أكثر من 44 عاماً في السوق المصري توجت مجموعة الغلبان مؤخرأ نجاحاتها بإستقبال وفد رفيع المستوي من شركة فوتون العالمية في مقرها الرئيسي بالقاهرة وأقامت إحتفالية كبيرة بوضع حجر الأساس لمصنع تجميع سيارات فوتون التجارية بمدينة السادات بالشراكة مع شركة فوتون العالمية بحضور Ma Rentao   الرئيس التنفيذي للشركة وحسام الغلبان رئيس مجلس ادارة الغلبان جروب وتخلل الاحتفال توقيع مذكرة التفاهم بين قيادات الشركتين لخطط طموحه للسنوات القادمة.

“الغلبان جروب” و”فوتون العالمية” تحتفلان بوضع حجر الأساس لأحدث مصنع لإنتاج سيارات فوتون التجارية بمدينة السادات

تستهدف أوتو ماركت مصر (الغلبان جروب) الإستحواذ على شريحة السيارات الميكروباص سعة 8 راكب وكذلك الفئات الأعلي سعة 14 و 16 راكب بنهاية عام 2020 للسوق المحلي. وإنطلاقاً من مصر، تستهدف الشركة أيضاً عمليات التصدير الى دول أفريقيا الشقيقة، ومن المقرر خلال 2021 البدء في فتح العديد من الأسواق لأغراض التصدير والمساهمة في تلبيه احتياجات الاسواق في الدول المجاورة والإستفادة من إتفاقيات التجارة الحرة بين مصر والأسواق المستهدفة مثل إتفاقيات الكوميسا، وأغادير والجافتا.

ومن جانبه ، صرح محمد الغلبان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الغلبان جروب بأن الشركة تمتلك العديد من الخطط فى المستقبل تتضمن تقديم منتجات وموديلات مختلفة للسوق المصرى، لتخدم عدد اكبر من القطاعات مثل القطاع السياحي وقطاع نقل الركاب والنقل التشاركي الذي ينمو بمعدلات كبيرة مؤخرأ. وأكد الغلبان على رؤية الشركة الطموحة لتوسيع نشاطها وإستثمارتها فى مجال صناعة السيارات.

وأضاف بأن إتباع شركة فوتون العالمية لأحدث تقنيات التصنيع، وتطبيق أعلى معايير الجودة التى تضمن أداءً أفضل وعمراً أطول لمركباتها، مع التركيز على أقل تكاليف للتشغيل لمختلف المنتجات من الميكروباصات سعة 8 الي 16 راكب. وتستخدم فوتون في ذلك نقل مباشر لتكنولوجيا التصنيع إعتماداً علي أحدث الأجهزة والماكينات الخاصة بتلك الصناعة.

قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع

تولى الغلبان جروب أهمية كبرى لسياستها في توافر قطع الغيار لسياراتها وتقديم خدمات مميزة لما بعد البيع للسادة عملائها والتي تعد من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة فى الفترة القادمة من خلال توفير مراكز خدمات وصيانة منتشرة في كافة محافظات مصر إدراكاً منها لاحتياجات عملائها من الافراد وشركات السياحة والنقل والرحلات والنقل التشاركي.

ويعمل الغلبان على تطوير وتوسيع شبكة الموزعين ومراكز خدمات ما بعد البيع للفترة القادمة لتغطية العديد من المناطق الهامة. هذا بالإضافة إلى توافر الخدمة المتنقلة المجهزة علي أعلى مستوي والتي يمكنها الانتقال بمنتهى السرعة والسهولة إلى أى مكان داخل الجمهورية.

مصنع تجميع السيارات بمدينة السادات

ومن المقرر إفتتاح مصنع الشركة في ديسمبر 2020 ومن الجدير بالذكر ، أن المصنع مُقام في مدينة السادات على مساحة إجمالية تبلغ 60 الف متر مربع وبطاقة إنتاجية تصل الي 7000 وحدة فى وردية عمل واحدة، وتبلغ إستثمارات المصنع ما يقرب من 350 مليون جنيه مصري ومن المنتظر ان يوفر 500 فرصة عمل مباشرة وما يقرب من 2000 فرصة عمل غير مباشرة مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية.

شاهد أيضاً

فرستابن يفوز بسباق البرازيل وثنائى فيرارى يصطدمان

فاز ماكس فرستابن بسباق مثير في البرازيل في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان مع رد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *