الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار / أوتو ماركت جروب “الغلبان” تطلق ميكروباص فوتون الطيارة – رويال صالون

أوتو ماركت جروب “الغلبان” تطلق ميكروباص فوتون الطيارة – رويال صالون

احتفلت أوتو ماركت جروب “الغلبان” بإطلاق أحدث منتجاتها “فوتون الطيارة – رويال صالون” والذي يأتي تتويجا لقصة نجاح فوتون بالسوق المصري. ونظراً لما يمثله تقديم هذا المنتج للسوق من أهمية استراتيجية فقد حرص حسام الغلبان رئيس مجلس ادارة الغلبان جروب ومحمد الغلبان نائب رئيس مجلس إدارة الغلبان جروب أن يكونوا في طليعة استقبال الضيوف حيث شرُف الحفل بحضور العديد من شركاء النجاح الموزعين المعتمدين للغلبان جروب وكذلك الشركات الرائدة في مجال السياحة ونقل الركاب بين المدن وشركات النقل التشاركي في مختلف القطاعات العاملة بالسوق وقد حرص جميع العملاء على تلبية الدعوة وحضور الاحتفال.

وأكد محمد الغلبان نائب رئيس مجلس إدارة الغلبان جروب علي أن فوتون الطيارة تعد الخطوة الأولى للعديد من الموديلات التي سوف تقوم الشركة بتقديمها لخدمة فئات وشرائح مختلفة وذلك يأتي نتيجة لإدراك وفهم احتياجات وأذواق عملائها وذلك لتزويدهم بالحلول المختلفة المناسبة لهم. فمنذ التسعينات من القرن الماضي، أخذت شركة فوتون العالمية على عاتقها تصميم وتطوير وإنتاج موديلاتها الخاصة لتتناسب مع الاحتياجات المتزايدة لدى العملاء في الاسواق المختلفة.

وصرح المهندس محمد السيد المدير التنفيذي لشركة أوتو ماركت إيجيبت بأن تقديم فوتون الطيارة – رويال صالون يأتي متواكبا مع خطط وأهداف الشركة للسوق المصري في اجتذاب عملاء من شرائح جديدة ومختلفة، فمن خلال هذا المنتج نحاول أن نفى بالتزامنا لعملائنا بتحقيق المعادلة الصعبة من الجودة والامان وابداع التصميم واقتصاديات التشغيل المنخفضة ليصبح اقتناء ميكروباص فوتون استثمار حقيقي لشركائنا. وأضاف ان الجودة والضمان الحقيقي وتوفير قطع الغيار والصيانة للمنتج هي العوامل الأساسية في سياسة الشركة في تقديمها لمنتجات شركة فوتون العالمية. وأضاف محمد السيد أن ميكروباص فوتون الطيارة – رويال صالون يفرض مقاييس جديدة علي السوق المصري في مجال نقل الركاب والنقل السياحي والنقل بين المدن والنقل التشاركي بما يضمن تحقيق أهداف السادة المشغلين.

وقد نال المنتج الجديد إعجاب الحاضرين نظراً لتميزه الشديد من حيث التصميم والجودة والمواصفات التي يتمتع الصالون الداخلي والخارجي.

فوتون … الشركة المصنعة الأولى للمركبات التجارية فى الصين

تعمل شركة فوتون موتور جروب في إنتاج المركبات التجارية، بما في ذلك الميكروباصات الصغيرة والمتوسطة والشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم والثقيلة وتستحوذ على ما يقرب من 30% من الحصة السوقية للسوق الصيني. أقامت شركة فوتون موتور مشاريع مشتركة مع شركات رائدة في العالم، بما في ذلك دايملر، كامينز، زد أف، ولديها أكثر من 1000 شبكة مبيعات وخدمة تغطي 110 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. تقود شركة فوتون موتور دائماً اتجاه صناعة المركبات التجارية في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل حالياً على دمج تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا التصنيع وتهدف إلى تحقيق إنتاج المنتجات الذكية.

تمتد مسيرة مجموعة الغلبان منذ عام 1975 في السوق المصري في مجال تجارة السيارات بإعتبارها موزعاً معتمداً للعديد من العلامات التجارية الشهيرة. ومن الجدير بالذكر حصولها مؤخرأ على شراكة إستراتيجية مع شركة فوتون العالمية بإعتبارها شريكها المحلي لتجميع سيارات فوتون التجارية. وتستهدف الشركة – مستقبلاً – الإستحواذ على شريحة السيارات الميكروباص سعة 8 راكب وكذلك الفئات الأعلي سعة 14 و 16 راكب بنهاية عام 2020 للسوق المحلي. بالإضافة الى خططها الطموحة لإنشاء مصنعها بمدينة السادات لتجميع سيارات فوتون المتناسبة مع إحتياجات عملائها بالسوق المصري بإستثمارات تصل الى 350 مليون جنية مصرى.

شاهد أيضاً

أوبر تقدم استئنافا لاستعادة رخصتها فى لندن

 قدمت أوبر استئنافا ضد قرار الهيئة المنظمة للنقل في لندن حذف تطبيق طلب سيارات الأجرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *