الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / اخبار / أوتو جروب القصراوى تفتتح وأكبر صالات عرض كيا باستثمارات ٥٠ مليون جنيه

أوتو جروب القصراوى تفتتح وأكبر صالات عرض كيا باستثمارات ٥٠ مليون جنيه

إنطلاقا من إستراتيجية الشركة نحو خطة توسع ضخمة، احتفلت اليوم كلا من الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز، وأوتو جروب القصراوي بإفتتاح واحدة من أكبر صالات العرض بمول أڤينيو بارك، داماك، بداية طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، على مساحة إجمالية تبلغ نحو ٨٠٠ متر مربع، وإستثمارت تقدر بـحوالي٥٠ مليون جنيه.

وكان علي رأس الحضور وفد من شركة كيا موتورز والمديرين التنفيذيين للشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وإدارة اوتو جروب القصراوي.. وقد تم بدأ الإحتفال بقص شريط افتتاح الفرع الجديد الذي سيضم جميع انواع وفئات سيارات كيا بمختلف طرازاتها وموديلاتها ، وقد تم تنفيذ وتجهيز المعرض وفقا للمعايير والمواصفات التى تضعها شركة كيا العالمية وتطبقها فى كل معارضها وصالات عرض سيارتها حول العالم.

وكان علي رأس وفد شركة كيا موتورز جيمس كيم رئيس المكتب الاقليمي لشركة كيا موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا، وياسر شابسوغ المدير التنفيذي للعمليات لشركة “كيا موتورز” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وچيسون شين المدير التنفيذي للشركة بالمنطقة.

كما حضر من الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز كلا من المهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذي للشركة وأحمد الخادم مدير عام علامة كيا في مصر وأحمد مجاهد رئيس قطاع المبيعات والتسويق وخالد شلبي مدير خدمات ما بعد البيع. ومن اوتو جروب القصراوي جروب حضر ياسين الصياد رئيس مجلس ادارة الشركة والرئيس التنفيذي الدكتور ياسر القصراوي و عضو مجلس الإدارة محمد القصراوي وخالد الصياد المدير العام للقصراوي جروب.

من ناحيته عبر جيمس كيم رئيس المكتب الاقليمي لشركة كيا موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا ، عن فخره بالتوسع في الإستثمار في مصر، في الفترة الراهنة، مشيدًا بفرص النمو الكبيرة التي يشهدها السوق المصري حاليًا، وجدد ثقته في قدرات السوق على التوسع والنمو، وإن مصر من أكثر الأسواق الخارجية في المنطقة التي تشهد ثقة كبيرة من جانب عملاء كيا العالمية، والشركة أيضًا ترى المستهلك المصري بعين الإعتبار، ووعد بالاستمرار في ضخ المزيد من الإستثمارات خلال الفترة القريب القادمة.

وأعرب عن سعادته البالغة بأفتتاح واحدة من أكبر صالات عرض كيا التى تم تنفيذها وتجهيزها وفقا للمعايير والمواصفات التى تضعها شركة كيا العالمية وتطبقها فى كل معارضها وصالات عرض سيارتها حول العالم من حيث الألوان المستخدمة فى طلاء الحوائط وكذلك لناحية تصميم واجهات صالة العرض وشعار شركة كيا.

وقد أكد المهندس أحمد الخادم  مدير عام علامة كيا في مصر على حرص الشركة في مصر على دعم شبكة موزعيها في جميع أنحاء الجمهورية، وقال ان الموزعون المعتمدون للشركة هم حلقة الوصل الأولي، والأهم بين العلامة التجارية العملاء، وبالعمل بشكل وثيق معهم، كما أن هدف الشركة في الأساس هو توسيع قاعدة عملاؤنا من خلال توسيع شبكة معارضنا ومراكز خدمات مابعد البيع ، كما أننا نهدف إلي تقديم أفضل الخدمات وخاصة خدمات الدفع المريح والتقسيط وبالتالي الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء وتحقيق الإنتشار الأمثل لعلامة كيا الكورية، التي تحقق نجاحًا بخطوات واثقة في الفترة الآخيرة، وأشاد بالتعاون المثمر بين الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز، واوتو جروب القصراوي كواحد من أكبر الموزعين المعتمدين للشركة الكورية في مصر.

ومن ناحيته أوضح دكتور ياسر القصراوي الرئيس التنفيذي لأوتو جروب القصراوي ، أن المجموعة تتفق في الرؤية والأهداف التي تعمل من خلالها مع شركة كيا في ضرورة السعي لتحقيق استجابة أسرع لمتطلبات السوق، وتطوير خدمة العملاء بما يتوافق مع مبدأ الأولوية للعميل. وقد شهد الحفل، عرضًا لعدد من أحدث الطرازات التي أطلقتها “كيا” حديثًا في مصر، باعتبارها من الأسواق الرئيسية لديها في المنطقة.

 

شاهد أيضاً

فرستابن يفوز بسباق البرازيل وثنائى فيرارى يصطدمان

فاز ماكس فرستابن بسباق مثير في البرازيل في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان مع رد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *