السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية / اخبار / أوبر تعقد شراكة جديدة مع valU فى ملتقى أوبر إكسبو
أوبر
أوبر

أوبر تعقد شراكة جديدة مع valU فى ملتقى أوبر إكسبو

استمراراً لالتزامها الممتد تجاه السائقين أعلنت أوبر عن اتفاقية تمويل كبرى مع شركة valU وهى أحدث الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرميس.. تم توقيع الاتفاقية في ملتقى أوبر إكسبو وهو أكبر ملتقى لسائقي أوبر يقام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وتأتي اتفاقية تمويل السيارات التي عقدتها أوبر ضمن تسع مزايا تقدمها أوبر لسائقيها لتحسن من دخلهم وتوفر لهم المزيد من المرونة عند استخدام التطبيق.

وستوفر الاتفاقية الجديدة مع valU والتي تدعمها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية والصندوق السعودي للتنمية أفضل برامج تمويل السيارات في السوق المصري للسائقين، حيث تمكن سائقي أوبر الحصول على تمويل شراء سيارة بفائدة ٥٪، مقارنة بمتوسط سعر الفائدة ٢٠٪ في السوق. وتهدف الاتفاقية إلى مساعدة السائقين الحاليين في أوبر أو السائقين المحتملين على الحصول على السيارات التي يرغبون بشرائها، وذلك في استجابة من الشركة لمقترحات السائقين حول التحديات التي يواجها للحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة.

وأكد عبد اللطيف واكد المدير العام لأوبر في مصر: “تعكس الشراكة مع valU التزامنا المستمر بدعم السائقين الحاليين والمحتملين بأفضل الاتفاقيات والعروض لنجعل تعاملهم مع أوبر أكثر إيجابية ويحقق لهم المزيد من العوائد المادية. نحن سعداء للغاية بإعلان الاتفاقية الجديدة في ملتقى أوبر إكسبو، والذي يعد نهاية رائعة لعام حافل بالنسبة لأوبر في مصر، والتي أصبحت واحدة من أنجح أسواق أوبر حول العالم. وهو ما يذكرنا أننا لم نكن لنحقق هذه الإنجازات لولا عشرات الآلاف من السائقين الذين يعملون بإخلاص فى خدمة عملائنا، وفريق أوبر وعلامة أوبر التجارية، وسوف نواصل شراكتنا معهم وسوف نعمل جنباً إلى جنب لجعل حياتهم أفضل أثناء رحلتنا معاً.”

وتواجدت اليوم ناسيتا أوتوكير لفحص السيارات، الشريك الرئيسي لشركة أوبر في مصر، لتوفير عروض على قطع غيار السيارات للسائقين. ومن الشروط اللازمة لاستمرار العمل على تطبيق أوبر القيام بعمل الفحص السنوي للسيارات في ناسيتا أوتوكير.

ومن جانبه، عبر وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس عن سعادته بهذه الشراكة مع أوبر، حيث  أن هذه الشراكة ستمكن السائقين في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة من خلال برنامج تقسيط مناسب، مما سيساهم في خلق فرص عمل للشباب في مصر.”

استضاف الملتقى أكثر من ١٠٠٠ سائق تم إدراجها ضمن (الفئة البلاتينية) لأنهم حصلوا على أعلى التقييمات وأثبتوا ولاءً كبيراً لأوبر، وذلك تقديراً لدورهم في تسهيل تجربة المواصلات والانتقالات في مصر.
ومنح الملتقى الذي استمرت فعالياته ليوم كامل الفرصة للسائقين كي يتفاعلوا مع عدد من شركاء أوبر الذين منحوهم العديد من النصائح الصحية، العروض التأمينية، وعروض لقطع الغيار، كذلك قاموا بعدد من الأنشطة الممتعة مثل مسابقات البلاي ستيشن، وفرصة لمقابلة لاعبي النادي الأهلي.

تواجد الفريق التابع لشركة الطبي، وهي أكبر منصة للاستشارات الطبية عبر الهاتف في الشرق الأوسط، وأحد أهم شركاء أوبر في ملتقى أوبر إكسبو ليقدموا نصائح طبية للسائقين. وحصل السائقون من الفئة البلاتينية باشتراك مجاني مدته ٣ أشهر من الطبي للحصول على استشارات طبية عبر الهاتف أو التطبيق الإلكتروني في أي وقت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

كذلك تواجدت شركة أكسا بالملتقى، وهي الشريك التأمينى لدى أوبر الذي يوفر التغطية التأمينية لكل رحلة من رحلات أوبر في مصر وفى عدة أسواق حول العالم. وقد قدمت الشركة خلال الملتقى عروضاً تأمينية للسائقين من الفئة البلاتينية، بما في ذلك التأمين على السيارة، التأمين الطبي، والتأمين الشخصي ضد الحوادث لهم ولعائلاتهم.

أوبر في مصر هي واحدة من أسواق أوبر أسرع نمواً حول العالم حيث يعتمد أكثر من ٦٠ ألف سائق شهرياً على أوبر كمصدر للدخل، ويوفرون ملايين الرحلات للمصريين. أكثر من نصف سائقي أوبر يستخدمونه لأنه يوفر لهم دخلاً بدوام جزئي وساعات عمل مرنة.

إلى جانب حضورهم ملتقى أوبر إكسبو، فإن السائقين الذين ينتمون للفئة البلاتينية يحصلون على العديد من المزايا بما في ذلك تخفيضات على صيانة السيارات والإكسسوارات مثل الإطارات والبطاريات والتأمين على السيارة. كذلك سيحصلون على باقات إنترنت لهواتفهم المحمولة وخدمات الدعم السريع من مركز أوبر لدعم السائقين في مصر.

شاهد أيضاً

رينو تحتفل بأربعين عامًا فى مصر وتطلق داستر الجديدة

 في حفل ضخم أقيم بإحدى فنادق القاهرة، احتفلت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *