الأربعاء , مايو 27 2020
الرئيسية / اخبار / أكسالتا تطلق مبادرات مجانية للتعليم الإلكترونى فى الشرق الأوسط
Print

أكسالتا تطلق مبادرات مجانية للتعليم الإلكترونى فى الشرق الأوسط

أعلنت أكسالتا، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع وبيع الطلاء السائل ومساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)  عن تزويد عملائها من ورشات طلاء وتصليح السيارات في عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة من برامج التعليم الإلكتروني الجديدة لمساعدتهم في صقل مهارات فريقهم من الخبراء الفنيين خلال جائحة كوفيد-19. وستقدم أكسالتا الدورات التدريبية الإلكترونية مجاناً لكافة عملائها وحتى نهاية شهر يونيو 2020، علماً أنّها ستغطي أساليب تطبيق الطلاء مستعينةً بأفضل علامات الطلاء من أكسالتا مثل ستاندوكس وكروماكس وسبايس هيكر.

وفي سياق تعليقه على المبادرة، قال فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة أكسالتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “في ضوء الأثر الكبير الذي يتركه تفشي جائحة كوفيد-19 على الأنشطة التجارية في جميع أنحاء العالم، تسعى أكسالتا لإيجاد السبل المثلى التي من شأنها مساعدة عملائنا وفريقهم من الخبراء الفنيين ليكونوا على أتم الاستعداد لاستئناف العمل. ولطالما كان الارتقاء بمهارات العملاء واحداً من أهم التزامات أكسالتا، وسيحظى المشاركون في هذه الدورات التدريبية بإمكانية التواصل مع المدربين الخبراء والتعرف على الأساليب الجديدة والتفاعل مع أقرانهم. وأعتقد أن هذه الفترة العصيبة تؤكد ضرورة مساعدة بعضنا البعض وتوفير كافة السُبل للتواصل وتعزيز المشاركة قدر الإمكان. وقد لمسنا تجاوباً مبدئياً مشجعاً من العملاء، ما جعلنا أكثر حماسة لتقديم المزيد من الدورات التدريبية لشريحة أكبر منهم”.

ومن جانبه، قال أليكساندر بيل، مدير خدمات الطلاء لدى وحدة الطلاء التابعة لمجموعة المزروعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: “نُعرب عن تقديرنا الشديد لمبادرات التعليم الإلكتروني التي تُقدمها شركة أكسالتا؛ إذ كان زملائي في غاية الحماس لاستكمال كافة النماذج التعليمية المتوفرة والاستفادة من كل ما تقدمه برامج التعليم الإلكتروني هذه”.

ومن ناحية أخرى، قال شاين شاجاهان، العضو المنتدب لشركة شاجي لطلاء السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة: “إني ممتن للغاية لقاء هذه الموارد التي زودتنا بها أكسالتا، لا سيما وأنّها شكّلت إضافة قيّمة على معارفنا وفهمنا للعمليات المتطورة وساعدتنا على البقاء منشغلين في مجال عملنا. وقد اتسمت برامج التعليم الإلكتروني هذه بفائدتها وسهولة فهمها ووضوحها، الأمر الذي أسهم في تعزيز تفاعلية الصفوف، وزودها برصيد ممتاز من الإرشادات حول أهمية انتقاء الأدوات والتدابير الصحيحة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ 180 شخصاً سجّلوا في منصة التعليم الإلكتروني خلال شهر أبريل، بينما أصدرت المنصة قرابة الـ 50 شهادة إلكترونية.

شاهد أيضاً

سمارت EQ Fortwo بحلة جديدة أكثر قوة

أزاحت شركة برابوس الألمانية الستار عن الطراز أولتيميت إي الجديد الذي يعتمد على السيارة الكهربائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *