أسعار ومواصفات سيارات كيا 2021 وعروض خاصة على سورينتو 2020

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري لعلامة “كيا” في مصر، عن عروض خاصة لفترة محدودة على “كيا سورينتو” 2020  لتبدأ من 549,900 جنيه بالإضافة إلى سنتين ترخيص مجاناً و سنتين صيانة مجاناً.

تأتي السيارة كيا سورينتو بثلاثة فئات بأسعار تبدأ من 549,900 جنيه للفئة Premium وهي ذات 5 مقاعد بمحرك سعة 2.4 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات  يولد قوة قدرها 172 حصان بنظام الجر الأمامي،  بالنسبة لتجهيزات الأمان فتأتي بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مكابح مضادة للإنزلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة المكابحEBD  و حساسات ركن أمامية وخلفية و إضاءة نهارية  تعمل عند إدارة المحرك DRL، أما علي صعيد التجهيزات الترفيهية، فتأتي مزودة بچنوط رياضية مقاس 17 بوصة بشاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس تدعم Android Auto و Apple CarPlay  وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية  و تكييف هواء أوتوماتيكي وفرش جلد للكراسي و ناقل الحركة  بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الإستخدامات للتحكم في النظام الصوتي والبلوتوث والراديو و مثبت السرعة وفتحة شاحن USB خلفية.

الفئة الثانية Luxury بسعر 649,900 جنيه تزيد عن الفئة الأولى بصف المقاعد الثالث لتتوفر بـ7 مقاعد بمحرك سعة 3.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات يولد قوة قدرها 280 حصان بنظام الجر الأمامي، وعلي صعيد التجهيزات الترفيهية فتزيد عن الفئة الأولى بچنوط رياضية مقاس 18 بوصة وفتحة سقف پانوراما وزر تشغيل/إيقاف السيارة بدون مفتاح.

أما الفئة الأعلى وهي Exclusive بسعر 749,900 جنيه تأتي بنظام الدفع الكلي AWD و بعوامل أمان تشمل 6 وسائد هوائية و نظام التحكم بثبات السيارة الإلكتروني ESC، برنامجي حفظ التوازن عند المنحدرات والمرتفعاتDBC  و HAC، برنامج تدعيم المكابح BAS، نظام تعزيز إتزان السيارة مع عجلة القيادة VSM، و مصابيح LED أمامية وخلفية، چنوط مقاس 19 ومرآة ذاتية التعتيم وضبط كهربائي لكرسي السائق في 10 إتجاهات، و8 إتجاهات لكرسي الراكب الأمامي.

الحصان الرابح بتصميمها العصري الرياضي وحجمها الكبير وأحدث التجهيزات الداخلية و الخارجية .. تتوفر السيارة  كيا سپورتاچ بمحرك سعة 1600  سي سي بقوة  140حصان بأحدث عوامل الأمان مثل 6 وسائد هوائية وفرامل يد إلكترونية،  برنامج حفظ  توازن السيارة إلكترونياًESC ، وبرنامجي حفظ التوازن عند المنحدرات والمرتفعاتDBC  و HAC.

تأتي سپورتاچ بأعلى درجات الرفاهية مثل مقاعد جلدية يتم التحكم بها كهربائياً للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى فتحة سقف پانوراما، وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس تدعم Android Auto  و Apple CarPlay  مع كاميرا خلفية وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي، ومخرج  USB لشحن الهواتف بالمقاعد الخلفية، هذا بالإضافة إلى تحكم كهربائي في فتح وغلق صندوق الأمتعة وإدارة المحرك عن بعد من الريموت.

نجحت جراند سيراتو في أن تقدم رؤية نافذة لم تستطع أن تنافسها حتي الآن أي سيارة أخرى فيما يجب أن تكون عليه السيارات السيدان، وذلك بفضل تصميمها الخاطف للأنظار وخطوطها الإنسيابية التي تقلل من الإحتكاك بالهواء لأداء أفضل وإستهلاك أقل للوقود.

 تتوفرالسيارة جراند سيراتو بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 130 حصان وتأتي بإمكانية إدارة المحرك عن بعد من الريموت ونظام الفرامل المانعة للإنزلاقABS ، توزيع إلكتروني لقوة المكابحEBD  وحساس ركن خلفي ومثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة.

وتشمل جراند سيراتو العديد من عوامل الرفاهية مثل شاشة بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية و تدعم Android Auto و Apple CarPlay ، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الإستخدامات للتحكم في النظام الصوتي والبلوتوث و مخرج تكييف للمقاعد الخلفية، كما تأتي بتحكم كهربائي بالمرايات الجانبية التي تحتوي على إشارات بإضاءة LED.

إنتشار واسع لخدمات البيع وما بعد البيع

خدمات البيع وما بعد البيع، والتى تشهد إنتشاراً موسعاً لتغطية مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بما يفوق 60 من موزعي خدمات البيع وما بعد البيع للوصول للعميل أينما كان، سواءً في مرحلة بحثه عن سيارته الجديدة، أو عند إجراء عمليات الصيانة الدورية لها بعد شرائها.

القيمة العالية لعلامة “كيا” تضمن صفقة رابحة عند إعادة البيع

المعادلة الكاملة التي قدمتها EIT لمالكي سيارات كيا بسيارات ذات جودة عالية هي الأعلي تجهيزاً بفئتها مع وجود أفضل خدمات ما بعد البيع في أقرب الأماكن للعملاء جعلت من كيا صفقة رابحة، لتمتع جميع مالكي كيا بكل الخدمات التي تقع تحت مظلة EIT، وهو ما يجعل سيارات كيا الأكثر قيمة في مقابل السعر بسوقي السيارات الجديدة والمستعملة، مما يضمن أسعاراً مميزة عند إعادة البيع للطلب الكبير علي سيارات كيا بسوق السيارات المستعملة، لثقة العملاء بجودة كيا وبتميز تجربة إقتناء أحد سياراتها التي تسهل الكثير علي مالكيها.

مزايا إقتناء كيا من EIT والموزعون المعتمدون:

  • فترة ضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر
  • خدمة عملاء مميزة ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع
  • خدمة المساعدة على الطريق 24 ساعة طوال أيام الاسبوع
  • أفضل أنظمة تمويلية من خلال برنامج ” قسطك من كيا”
  • أفضل العروض للتأمين علي السيارات
  • إمكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدة Trade-In””
  • إمكانية شراء سيارات كيا المستعملة معتمدة و مختبرة من خلال برنامج ” المستعمل المضمون”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *