الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / اخبار /  أستون مارتن تفتتح صالة عرض ثالثة بمدينة الخُبر بالسعودية

 أستون مارتن تفتتح صالة عرض ثالثة بمدينة الخُبر بالسعودية

أعلنت أستون مارتن لاجوندا الشركة البريطانية المتخصصة بتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة، عن افتتاح ثالث صالات عرضها الفاخرة في منطقة الخليج العربي بمدينة الخُبر، وذلك في إطار مساعي العلامة المتواصلة لتعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط عموماً.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة العرض الجديدة في الخُبر أقيم حفل خاص بحضور مجموعة مختارة من العملاء وعشّاق السيارات الرياضية الفاخرة.. وانطلاقاً من موقعها المتميز على شارع الملك فيصل، ستعرض الصالة التي تمتد على مساحة 315 متر مربع مجموعة من أحدث طرازات ’أستون مارتن‘ التي تندرج ضمن إطار “خطة القرن الثاني” بما في ذلك سيارات ’دي بي اس سوبرليجيرا‘ و ’دي بي 11‘ و’فانتاج‘. ويعكس الموقع الجديد في تصميمه معايير ’أستون مارتن‘ الرفيعة، ويتكون من صالة العرض الرئيسية، ومساحة مخصصة للسيارات التجريبية، وصالة ’كيو لاونج‘ المبتكرة والمخصصة لتسليم السيارات، ومنطقة تكوين متخصصة.

وبهذه المناسبة قال دان بالمر، رئيس شركة ’أستون مارتن لاجوندا‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “شهدت ’أستون مارتن‘ فترة حافلة بالنجاح في المملكة العربية السعودية خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث قمنا بافتتاح صالة عرض جديدة في مدينة جدّة خلال شهر يناير الماضي، إلى جانب كشف النقاب عن ’دي بي اس سوبرليجيرا‘، ما يبشر بتحقيق نتائج مذهلة خلال العام 2019. ومن خلال إضافة موقعنا الجديد في مدينة الخُبر، أصبحنا نتمتع بحضور قوي وراسخ في المملكة ضمن ثلاثة من أكبر مدنها الرئيسية.

تشكّل المملكة واحدة من أهم الأسواق بالنسبة إلى ’أستون مارتن‘. ومع الإطلاق المرتقب لسيارة ’دي بي إكس‘ خلال شهر ديسمبر المقبل، فإننا متحمسون جداً لمشاركة هذه اللحظات المميزة في تاريخ السيارات مع عملائنا المحليين وشركائنا في شركة ’الحاج حسين علي رضا وشركاه‘ المحدودة، والذين وفروا لنا الدعم طويل الأمد”.

شاهد أيضاً

ماركيز يفوز فى اليابان وهوندا بطل الصانعين للدراجات النارية

 ‬‬فاز مارك ماركيز بطل العالم بجائزة اليابان الكبرى بعد الانطلاق من المركز الأول وضمن فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *